26 / غنج
تولت مو شياويا مشاكل الأولمبياد الرياضي الدولي وورقة الخدش من ليو تشو السمين وسلمتها إلى باي تشوان.
ألقى باي تشوان نظرة واحدة وأبلغ على الفور الإجابة ، "128".
"اكتب العملية." كانت مو شياويا عاجزة.
"أوه." بعد ذلك ، التقط باي تشوان القلم وكتب على القصاصات الورقية ، ولم تمر دقيقة واحدة ، لكنه انتهى من تدوين العملية.
عند رؤية عيون ليانغ نونو الصادمة والقليل من الدهون ، شعرت مو شياويا بالفخر قليلاً لكنها تظاهرت بأنه غير رسمي وأرسلت لهم الورقة ، "الآن يمكننا أن نأكل."
كان ليو تشو صبورًا جدًا لاستعادة ورقة الخدش ونظر إلى عملية الإجابة البسيطة والواضحة عليها ، ونظر على الفور إلى باي تشوان بوجه مليء بالعبادة.
"كيف عرفت ذلك؟" كانت عيون الدهون الصغيرة مليئة بالنجوم المتألقة بعشق.
سأل الصبي السمين بصوت عالٍ ، من المؤسف أن باي تشوان تجاهله للتو. رؤية النجوم داخل عيون الطفل الصغير على وشك الخروج ، نظرت مو شياويا إليه بشفقة. لقد طعنت باي تشوان بإصبعها ورفع باي تشوان رأسه أخيرًا.
"سألك كيف عرفت ذلك." روت مو شياويا سؤال الصبي الصغير.
"كنت أعرف في لمحة."
"..." البشر لا يمكن مقارنتهم مع عبقري.
دائمًا ما يحب العالم اللورد اللعب مع عالم آخر ، الصبي السمين ليو تشو اعتبر على الفور باي تشوان مثله الأعلى وركض حوله طوال الوقت ، الأخ الأكبر هذا ، الأخ الأكبر الذي يصرخ ويصر على '' اللعب '' معه ، جعل باي تشوان عبسًا في الانزعاج.
هذا المشهد النادر جعل مو شياويا تتخلى تمامًا عن الأفكار لإرسال الطفل بعيدًا ، ولم تعد نتدخل في المضايقة الدهنية الصغيرة لباي تشوان بعد الآن.
ومع ذلك ، بعد أن أزعج ليو تشو باى تشوان طوال فترة الظهيرة ، حصل أخيرًا على رد باى تشوا.
"الأخ الأكبر باي تشوان ، كيف أتعلم ، وما هي المعرفة التي يجب أن أتعلمها حتى أصبح ذكيًا مثلك؟"
"لا يمكنك فعل ذلك."
"سأعمل بجد".
"ما زلت غير قادر على القيام بذلك حتى لو كنت تعمل بجد لمدى الحياة."
"... واء ~!" الطفل الصغير الذي تعرض للهجوم ، بكى ولم يزعج باي تشوان بعد الآن.
خفف باي تشوان حواجبه ، وشعر أن العالم بأسره أصبح أخيرًا هادئًا وهادئًا مرة أخرى.
"شياو تشوان ، ماذا تفعل ، تهاجمه بهذه الطريقة؟" شعرت مو شياويا بأنها لا تعرف ما إذا كان عليها أن تضحك أم تبكي.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasiaعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...