35/ لا علاقة له بالفضيلة أو المسؤولية
بعد فترة وجيزة من عودة الاثنين إلى الفيلا ، عاد أيضًا العم لي ، الذي قاد مو شياويا إليهما. بمجرد أن دخل الباب ، سارع لرؤية باي تشوان ، فقط ليجد أن باي تشوان كان جالسًا بهدوء في غرفة الطعام لتناول العشاء.
"السيد الشاب الثاني ، هل أنت بخير؟" سأل العم لي بقلق.
"إنه بخير." أومأت مو شياويا رأسها برفق.
"كيف يمكن أن يحدث ذلك فجأة؟" سأل العم لي بعد أن تنفس الصعداء. من قبل ، لم يواجه باي تشوان أي مشكلة قبل الانتقال إلى العمل أو التواجد في السيارة.
"لقد حددت موعدًا مع باي تشوان في الساعة السادسة مساءً. لقد كان عالقًا في ازدحام مروري ، وكان قلقًا ، لذلك ... هذا خطأي بالكامل ". ألقت مو شياويا باللوم على نفسها.
"كيف يمكنني أن ألومك؟" لم يتوقع العم لي أن ينزعج باي تشوان فجأة لأنه فشل في العودة إلى المنزل في الوقت المحدد ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا الأمر خطأ السيدة الشابة الثانية ، فالخطأ هو… أين الخطأ؟
هل كان الخطأ لأن السيد الشاب الثاني كان مثابر للغاية ، أو لم يكن يعرف كيف يتغير ، أو كان يهتم كثيرًا بطلب الجدة النهائي؟ إذا كان عليك إلقاء اللوم ، فإن الخطأ الوحيد يمكن أن يكون فقط بسبب حالة السيد الشاب الثاني . نظر العم لي إلى مو شياويا ، التي ألقت باللوم على نفسها ، وشعر فجأة بعدم الارتياح. كان السيد الشاب الثاني وزوجته الثانية من يونغ ماستر شابين وجيدين ، وكانا الزوجين المثاليين. ولكن كيف يمكن للماجستير الشاب الثاني ...
"لحسن الحظ ، لا حرج في شياو تشوان ، لقد كان قلقا فقط. العم لي ، هل يمكنك الاتصال بأبي وأمي وإخبارهم بذلك حتى لا يقلقوا بشأن ذلك. " سألت مو شياويا العم لي بابتسامة. كانت تعلم أن العم لي لابد أن أبلغ الآخرين عن قضية باي تشوان.
"تمام." عندما أجرى العم لي مكالمة هاتفية ، كان السيد والسيدة في طريقهما بالفعل. بعد الاستماع إلى العم لى لفترة من الوقت ، لم يعودوا يسمعون أي شيء آخر قاله وكان لديهم على الفور نوايا للعودة.
بعد عودة باي غويو ولي رونغ إلى المنزل ، تعافى باي تشوان كالمعتاد ، بمزاج هادئ وبشرة وردية. خففت قلوبهم وأعزوا مو شياويا مرة أخرى. لم يكونوا يوبخون ، لكنهم بدلاً من ذلك قالوا لها بضع كلمات. ذكروها أن التوحد لدى باي تشون يجعله عنيدًا وغير مرن. إنه يركز بشدة على الوقت ، لذلك يجب أن تحاول مو شياويا ألا تكون محددة في الوقت الذي تريد فيه مقابلة باي تشوان. لأنه في حالة وقوع حادث يجعل من المستحيل الاجتماع في الوقت المحدد ، سيصبح باي تشوان سريع الانفعال.
"شياويا ، أمي وأبي يقولون لكى هذا لتذكيرك بحسن نية ، نحن لا نحاول أن نقول إنكى مخطئة. شياو تشوان مثل هذا تمامًا ، لذلك يجب أن تشعري بالصدمة. انها ليست غلطتك. يجب ألا تأخذيه على محمل الجد ". كانت لي رونغ قلقة من أن مو شياويا ستفكر كثيرًا في الأمر.
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Viễn tưởngعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...