1/ ولادة جديدة

7.7K 395 20
                                    

1/ ولادة جديدة

كانت مو شياويا ستموت. على وجه الدقة ، قبل عشرة أيام ، من الواضح أنها شعرت أنها تقترب من الموت.

قبل عشرة أيام ، عادت إلى منزلها لزيارة أقاربها وغادرت المطار لتوها ، وأغمي عليها على جانب الطريق وتسببت في الكثير من الذعر. لحسن الحظ ، كانت إجراءات الإنقاذ في المطار مناسبة ، وتم إرسالها بسرعة إلى المستشفى.

عندما استيقظت ، كان قد تم بالفعل الاتصال بأسرتها. لم تكن بحاجة لطرح أي أسئلة. نظرت إلى عيون والديها الحمراء والمتورمة ، كانت تعلم وتخشى أنها كانت مريضة للغاية هذه المرة. خلاف ذلك ، فإن والديها الذين كانوا دائمًا مستقرين لن يكونوا عاطفيين. أرادت مو شياويا أن تسأل ، لكن لم يكن لديها القوة لفتح فمها.

ثم أغمي عليها مرة أخرى ، وكان الشخص بأكمله في غيبوبة واستيقظت باستمرار ونامت. كلما حدث ذلك ، كانت أضعف وأضعف ، وكان هناك المزيد والمزيد من الأدوات الطبية إلى جانب سريرها.

بحلول الوقت الذي كانت فيه في حالة أفضل ، كانت قد دخلت بالفعل وحدة العناية المركزة مرتين ومر أسبوع. لم يكتشفوا حتى ذلك الحين ما هو الخطأ معها.

"آنسة مو ، لديكِ مرض وراثي نادر جدا." قال الطبيب بتعاطف: "كان هذا المرض الوراثي مفاجئًا ولديه احتمال ضئيل لحدوثه. قبل البداية ، لم يكن هناك أي تشوهات جسدية ، ولكن بمجرد حدوث البداية ، سيتدهور الجسم بسرعة ".

"إذن ... هل يمكن علاجه؟" بعد أن سألت مو شياويا ، لم تستطع الأم مو على جانب واحد إلا أن تتنهد. الآن ، بدون إجابة الطبيب ، يمكن أن تخمن مو شياويا.

"آسف ، لا يوجد علاج لهذا المرض." اشتكى الطبيب.

"أرى." كان رد فعل مو شياويا هادئًا. كانت في غيبوبة الأسبوع الماضي ولم تكن واعية تمامًا. بصفتها مالكة جسدها ، فهمت بوضوح التغيرات التي طرأت على جسدها ، لذلك كانت بالفعل مستعدة عقليًا. "كم من الوقت بقي لي؟"

"لقد بدأت أعضائك بالفشل. وفقًا لهذه السرعة ، ربما ... خمسة أيام ". في تلك الأيام الخمسة ، استخدم الأطباء جميع أنواع الأدوية الشهيرة والقيمة. حتى لو كان بإمكان مو شياويا أن تعيش يومًا واحدًا فقط.

منذ أن كان مصيرها الموت ، لم ترغب مو شياويا في أن يهدر والديها المال عليها ، لكنها كانت تعلم أيضًا أن هذا هو آخر شيء يمكن أن يفعله والداها من أجلها. إذا توقفوا ، فسيكونون أكثر حزنًا بعد رحيلها.

خلال الأيام الخمسة التالية ، بالإضافة إلى إرضاء والديها ، استقبلت مو شياويا الزوار. زارها في المستشفى جميع الأقارب الذين لم تكن تعرفهم ولديهم علاقات دم وثيقة مع عائلتها. كان لديهم نفس تعبير الشفقة والتعاطف معها ، كانت مو شياويا مخدرة.

زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن