18/ مرتب
على الرغم من أن مو شياويا قالت في وقت سابق إنها ستعود إلى المنزل لحزم الأمتعة ، ساعدت شين تشينغيي ابنتها في حزم الأمتعة مسبقًا. لم يكن لدى مو شياويا ما تفعله ، لذلك رافقت والدتها للقيام بالأعمال المنزلية. عندما رأى باي تشوان أن مو شياويا قد عادت إلى منزل والديها ولم تنتبه إليه ، كان هادئًا وجلس مطيعًا على الأريكة في حالة ذهول. على أي حال ، عندما كان في حالة ذهول ، كان من الشائع أن يبقى على هذا النحو طوال اليوم.
وقع هذا المشهد في عيني والد زوجته ولم يعد يتحمله بعد الآن. قبل أن يكون باي تشوان مجرد طفل من الجيران ، كان مو روزو يجده في كثير من الأحيان للقيام بمسائل رياضية. كانت إحدى النقاط هي أن باي تشوان يمكنه حل مسائل الرياضيات هذه بسهولة ، والأخرى هي أنه أراد إيجاد طريقة لباي تشوان للتواصل أكثر. الآن بعد أن أصبح باي تشوان صهره ، لا يحتاج إلى سبب للاعتناء به.
حتى في قلبي ، لا يسعني إلا الشعور بالاكتئاب قليلاً. صهر الأشخاص الآخرين في عجلة من أمرهم للتوافق مع والد زوجته. ولكن عندما يأتي ، عليه أن ينسجم مع صهره بدلاً من ذلك.
"شياو تشوان ، تعال وساعدني في إلقاء نظرة على هذه الأسئلة." أخذ مو روزو بعض أسئلة الرياضيات الأولمبية ووضعها أمام باي تشوان.
نظر إليهم باي تشوان وبدأ في الكتابة بفرشاة. سرعان ما كتب الصيغة بأكملها وعمل على حل المشكلة بأبسط طريقة حسابية سهلة الفهم.
"يمكن حلها بهذه الطريقة ويمكن حسابها بمثل هذه الصيغة البسيطة." بعد حل سؤالين ، اقتنع مو روزو مرة أخرى بمواهب باى تشوان الرياضية ، وتجاهل على الفور هوية والد الزوج وتحول إلى معجب.
تجاهله باي تشوان واستمر في حل المشكلات ، ثم قام بحساب المسائل الرياضية المتبقية معًا ، مع الاستمرار في استخدام الصيغة الأصلية.
"إذن يمكن استخدام هذه الصيغة هنا؟ ولكن إذا تم استبدال هذه الصيغة هنا ". قام مو روزو بتدوير جزء كبير من عملية الحساب التي كتبها باي تشوان على مسودة الورق بقلم أحمر وكتب بصيغة جديدة بجانبه. "باستخدام هذه الصيغة ، يمكنك حفظ الكثير من الخطوات."
إن طرق حل المشكلات التي يستخدمها باي تشوان بسيطة وواضحة ، ولا يخطئ أبدًا ، ولكن من الغريب أنه يستخدم أبسط الصيغ فقط عند حل المشكلات. هناك العديد من الاستنتاجات الواضحة التي يمكن الوصول إليها في خطوة واحدة. عليه أن يستخدم ثلاث إلى أربع خطوات. على الرغم من أنها كانت صحيحة ، إلا أنها لم تكن أفضل منهجية. حتى هذه اللحظة ، شعر مو روزو بغرابة شديدة. أخيرًا ، يمكنه فقط إلقاء اللوم على سلوك باي تشوان هذا على متلازمة الباحث.
كان مو روزو قد قرأ بعض المقالات على الإنترنت ، قائلًا إن العديد من الأشخاص المصابين بمتلازمة الباحث يرون مشكلة في عيونهم ، ويخرج الدماغ تلقائيًا بالصيغ وعمليات الحساب. ربما أبسط صيغة يمكن أن تخرج فقط من دماغ باي تشوان؟
أنت تقرأ
زوجى مريض بمتلازمة الباحث العلمى
Fantasyعاشت مو شياويا ستة وعشرين عامًا قبل أن تعرف أنها مصابة بمرض وراثي مفاجئ. لم يكن هناك دواء له ، ولم يكن هناك سوى الموت في انتظارها. قبل وفاتها ، جاء الكثير من الناس لرؤيتها ، لكنها تأثرت بشدة بباي تشوان. كان باي تشوان جارها ، وهو طفل متوحد يعاني من م...