3-'ليلة ممطرة'

2.2K 207 43
                                    

.
.

كانت روزيلا بين أذرع هكتور وكان هو قد أدرك تواً ما قام به بإنقاذه لها.

إنطفأ الضوء الخاص بقلادة روزيلا حينها ضيق هكتور عيناه:
"ما خطبكِ؟ هل تحاولين الموت؟ انتِ تعلمين أنكِ ملاك أليس كذلك؟ تلك القلادة.."

تجلى الغضب الطفيف والحنق على هكتور مما جعل التساؤلات تطرق عقل روزيلا لكن عقلها كان في صدمة بمجرد أن حلق هكتور عالياً بِسرعة خارقة.

تشبثت هي به بأظافرها وأغمضت أعينها وظلت تردد ما حفظته من الكتاب المقدس بينما تشعر بالفضاء حولها.

وصلت لنقطة استقر بها هكتور وكان الضوء يضرب في أعينها ليقول هكتور بنبرة آمرة:
«افتحي أعينكِ»

إنصاعت هي لأوامره ببطء لتقابل بحر الغيوم حولها والنجوم التي أضاءت السماء العاتمة ليتلاشى خوفها ويتبدل بِإنبهار ودهشة وهذا ما جعل هكتور يغضب اكثر حينها قال:
«لقد انتهى دوري إذاً، استعملي أجنحتكِ للنجاة، ايتها المتصنعة! »

عقدت روزيلا حاجبيها وكادت تسأله عن مقصده لكنها حصلت عليه حين تخلى هكتور عنها وترك جسدها للهواء.

كانت تهوى اكثر فأكثر جهة الأرض وتراقبه هو يقف فارداً جناحيه ويحدجها من خلف جفنيه في جفاء ولم يزحزح إنشاً لإنقاذها.

اغمضت روزيلا أعينها وشعرت بالألم في قلبها أثر الخوف العارم.

توقف جسدها فجأة لكن ليس بسبب إصطدامه في الأرض بل وقعت فوق أذرع شخص ما.

تنفست روزيلا لتدرك أنها لاتزال حية حينها أخذت تفتح جفونها في بطء لتقابل أعين زرقاء، أعين تايهيونغ..

شعرت هي بالإمتنان الشديد، ليس لأنها لم ترغب في الموت بل لكون هذا مفاجئًا.

تحدث تاي ناظراً خلفها:
«ماذا فعلتَ؟»

أجابه هكتور الذي استقر خلفها في نبرة باردة:
«أثبت أنها تتصنع، بشرية؟ أتعرف حقيقة تلك القلادة؟ اللعنة على المحكمة! »

كان تايهيونغ غاضباً ايضاً بوضوح:
«لقد القيتُ أوامري، تعلم أنك مرغم على الإنصياع لها مهما كان الثمن»

«لستُ مرغماً، انا لست انطونيو او هيراكلس، ايها الأمير الوسيم»قالها هكتور في سخرية ثم غادر.

ابتعدت روزيلا واستقرت على ساقيها مجدداً ثم قالت لتايهيونغ في خوف:
«اسفة..لن اهرب مجدداً، ارجوك لا تؤذيني! »

لكنه ابتسم في خفة:
«لن اؤذي بشرياً ابداً»ربت على كتفها:
«كوني حذرة، هكتور وكاستور ليسا الأكثر لطفاً؛ لكني هنا لحمايتكِ يا اميرتي»

اميرتي؟ ظلت تلك الكلمة تتردد في ذهن روزيلا بينما أمسك تاي بيدها في دفء وأعادها للقصر.

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن