15-'شيطان'

522 86 13
                                    


.
اخدت الاجازة اخيرًا وبكمل الرواية 💗

ملحوظة*****
حين لا أنشر الكثير يراسلني ويطلب مني استكمال الرواية، لكن حين استكملها وانشر بالكاد أجد تفاعل، أيضا المشاهدات عالية للغاية لكن التعليقات قليلة جدًا، لذا ارجوكم تفاعلوا لاتشجع لاستكمالها وشكرًا مسبقًا.
**

روزيلا كانت قد وعدت تايهيونغ بأن تجعل اخر عشرة ايام له في ارض افالون سعيدة ومختلفة، لأنه في حالة بلغت اليوم المائة ولم يجدوا حلًا للشيطان الذي يسيطر على تايهيونغ قرروا قتله وتفكيك المملكات مجددًا.

في اليوم السابق ذهبت روزيلا في جولة في القرية مع تايهيونغ وتناولوا الحلوى واليوم ذهبا لحديقة الزهور وكانا يسيران في ممرات بين مختلف انواع واشكال الزهور.

قالت روزيلا:
«هل زهرتك تدعى الجلاديسون؟»

«أجل، تلك الزهرة كانت لا تُباع في حياتي السابقة بسبب الاعتقاد المنتشر عنها، بأنها زهرة تقدم للأشخاص الذين جرحونا، لأن بتلاتها حادة كالسيف، لهذا ولأن الجميع لا يعرفها كنت أرمي بها للضحايا»

اومأت روسيندا ومن ثم وقفت أمام قسم زهور الجلاديسون وأخذ تحدق في شكلها وكانت بيضاء، هذا اللون يشبه لون اجنحة الملائكة.

ابتسمت في خفة وقالت:
«إن رأيت تلك الزهرة يومًا، كنت لأقتطفها أو أخذها للمنزل أيضًا، ربما يربط الجميع بين حدة بتلاتها بالجروح التي صنعتها، لكني أرى أن نقائها يتشابه مع أجنحتك»

ابتسم تايهيونغ في خفة ثم استل زهرة جلاديسون طويلة الجذع وقوية وقدمها لروزيلا قائلًا:
«كانت كل زهراتي لصيد الضحايا، الآن بتتُ الضحية، ضحيتكِ روزيلا، ازرعي تلك الزهور في جنازتي»

استلتهع روزيلا مجيبة:
«سأعيدها لك بعد اليوم المائة، لا وجود لجنازات في أرض التفاح، تايهيونغ»

تحولت ابتسامة تايهيونغ لابتسامة حزينة.

في اليوم الذي يليه اصطحب تايهيونغ روزيلا للبحيرة حيث كان يجلس مع داميانوس وأخبرها أن هذا هو مكانه السري مع داميانوس وأنه لم يذهب لتلك البحيرة منذ رحيل داميانوس.

كانت البحيرة ضخمة ونقية للغاية والزهور البيضاء تحيط بها.

قالت روزيلا:
«لكن كيف عثر داميانوس على صندوق باندورا؟»

«هل مزارع، كان يحرث الأرض وعثر عليه، لم أتوقع أن هيراكليس أخفى عني شيئًا كهذا»

اومأت روزيلا:
«لم أتوقع أن تخفي هيرا جدتي هذا عني أيضًا، هي من فتحت الصندوق، لذا سأسعى لدفع ثمن هذا»

«لأجل من؟»

«لأجلك، لأنك كنت ضحية فعلتها، ولأجل المملكة»

«جدتكِ كانت مغرمة فقط، لم تعرف عن صندوق باندورا شيئًا، وأنا دمائي ملوثة منذ حياتي السابقة»

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن