23-'كابوس'

530 53 35
                                    


.

ضيق هكتور عيناه حين رأى أخيل يسير نحوه ثم ابتسم في خفة وسأل:
"أخيل؟ ماذا تفعل هنا؟"

استقر أخيل وانعكس ضوء القمر على النمش في وجهه وخصلات شعره الحمراء وتعابيره الجامدة.

في تلك اللحظة أخفى هكتور القلادة خلف ظهره بهدوء وارتابه شعور غير مطمئن.

•••

قال تايهيونغ أنه يعرف الخائن بالفعل لتسأله روزيلا:
"من هو؟"

أشاح تاي بنظره عنها وأجاب:
"لقد اتفقنا أن هكتور يرغب في استعادة القلادة، وأنه الوحيد الذي يملك دافع والذي كان يعرف أنكِ لاتزالين هنا بمفردكِ، حين فكرت في الموضوع فـأخيل ضعيف للغاية، أكثر ملاك ضعيف في مملكته تقريبًا وبيننا، سيكون هدفًا أسهل للشياطين من هكتور ولن يشك أحدنا به"

"هل تقول أنه أخيل الخائن؟"

استدار نحوها مجددًا بجسده وأجاب:
"الخائن الحقيقي يملك دافع، دافعه هو قتلكِ"

نظر تايهيونغ بعيدًا لتنظر روزيلا نحو نظراته وترى هيراكليس.

توقف هيراكليس عن السير فور أن رأى تايهيونغ برفقة روزيلا وأخذ ثلاثتهم يتبادلون النظرات في صمت.

هيراكليس هو الخائن؟

شعرت روزيلا بالقشعريرة في جسدها فور أن أدركت أن هيراكليس هنا ليقتلها.

تحدث تاي موضحًا لروزيلا:
"لقد وضعت فخًا، سأقدم القلادة لهكتور لأختبر أخيل، وأرسلكِ هنا لأختبر هيراكليس، أعلم أن هيراكليس الخائن، لكني رغبت في معرفة إن كان أخيل مشارك في هذا أم لا، بسبب روحه الضعيفة"

"ماذا كان الفخ؟"

"وضعت القلادة في مكتبة هكتور، وأخبرت أخيل فقط بمكانها، إن اختفت، فأخيل من أخذها، ليس هكتور، أي أن أخيل خائن، أما عن هيراكليس فقد أخبرته أني أرسلتكِ هنا لأبعدكِ عن الشيطان في حالة أمسكنا به، وأني سأبقى هناك لكشف الشيطان بنفسي"

فهمت روزيلا حينها وأكملت بدلًا عنه:
"فإن جاء هيراكليس هنا ظنًا منه أني وحيدة، فهو جاء لقتلي.."

أعادت روزيلا نظراتها نحو هيراكليس الذي رسم ابتسامة فوق ثغره وسار نحوهما محادثًا تاي:
"لقد ظننت أنك لن تأتي"

"أهه، غيرت رأيي، لقد تركت كل شيء لكاستور هناك"

عقد هيراكليس حاجبيه:
"ألم تشك في كاستور؟"

ربت تاي على كتف هيراكليس مجيبًا:
"لا، فأنا أعرف الخائن بالفعل"

قالها لتتلاشى ابتسامة هيراكليس ويبدو عليه القليل من التوتر ليسير تايهيونغ بعيدًا وتلحق به روزيلا سريعًا.

••••

كان هكتور يعلم بأمر خطة تايهيونغ، وهو مدرك أنه بما أن القلادة التي عثر عليها ليست الحقيقية فأخيل قد بدل الحقيقية بالمزيفة.

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن