7-'زهرتِه'

1.2K 117 20
                                    

.
.
.

في اليوم التالي كنت أقف امام المرآة بِفستانٍ ابيض صيفي من الحرير، ذو حمالات رقيقة وشعري المموج الأسود منسدل.

سِرتُ بِحذائي ذو الكعب الطويل الأبيض للخارج.

كان تايهيونغ يجلس في كرسي على حافة الطاولة الطويلة الموضوعة في قاعة ضخمة.

وضعتُ بِكأس النبيذ ذو اللون الأحمر أمامه ثم توجهت للحافة الأخرى من الطاولة وأمسكت بِكأسي ثم أسندتُ ظهري:
«لنتحدث»

أمسك هو بكأسه وكاد يرتشف لأقول:
«لا تشرب! »

أعاد كأسه وانصت لي في فضول حينها أخبرته مباشرةً بكل شيء:
«منذُ عثرتُ على تلك القلادة، ومنذُ رؤيتي لما قامت به عائلتكَ لجدتي فقط لأنها أُغرِمت بفلاح وقد إتخذتُ قراري بالإنتقام وقتل أو نفي كل فرد في تلك العائلة،هل تعرف أن جدّتي كانت مُستعدة للتخلي عن منصبها؟لأجل داميانوس؟وبالرغم من هذا قتلوها دون أي حق،والآن تستولون على أرض آل دورادو»

«هل ترغبين في البدء بي؟ »

«في الواقع لقد نجحت بالفعل، سيتم نفيك بعد اليوم المائة؛ هدفي التالي هو زيوس، لكن لأتمكن من الوصول له..اطلب منك خدمة»

عقد حاجباه في تساؤل حينها أجبتهُ:
«لقد سمعت برغبتك في إعادة آل دورادو لعائلتي، لذا..هذا سيساعدني، لقد وضعتُ سُمًا في هذا النبيذ، ارتشفه إذا سمحت! »

رأيت تلك الإبتسامة الجانبية ترتسم في ثغره حينها راقبته في اهتمام لأراه يستل الكأس بأصابعه النحيفة والطويلة ويرتشف في رفق.

رفعتُ أحد حاجباي في بعض التعجب حينها أخذ هو يحدق في كأسه بينما يقول:
«تعلمين أني لا اتأثر بالسُم، أليس كذلك؟ »

علمتُ هذا!

ابتسمتُ في خفة:
«لا تشعر بالذنب إذًا، ألا تهتم بِـداميانوس؟ »

«ذنب؟ كل ما أفعله هو بسبب شعوري بالذنب»

«ما الذي تفعله تحديدًا؟ تطلب النجدة مني؟ تعش في تلك الأرض وبداخلك شيطان؟ تسعى لحكم آفالون بروحٍ ملوثة؟ »

«سأعيد آل دورادو لكم، إن كان هذا ما تسعين له؛ وعن الإنتقام فـلن أقِف عقبة في طريقكِ، انا متفهم تمامًا لأفعالكِ»

أشحت بوجهي عن ملامحه وأخذت افكر لدقيقة ثم أطلقت تنهيدة:
«اين هو؟ »

«من تقصدين؟ »

رمقته مُجيبة:
«ذلك الفتى، ذو الشعر الأسود الفحمي؟ فرد من عائلة زيوس»

تغيرت تعابير وجهه، بدا مرتابًا وأجابني:
«يدعى درافن، وقد كان..من تلك العائلة»

لمحتُ مظهر الارتياب فيهِ وأدركت أن سِرًا يقبع خلف كلماته فِأصريت بكلماتي:
«كان؟ ماذا حل بهِ إذًا؟ »

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن