.
.قال زيوس ساخرًا:
"اقتلني!"حلق تايهيونغ نحو زيوس وأمسك برقبته ودفعه نحو الحائط لينكسر الحائط ويعبر جسد زيوس وتايهيونغ عبره نحو الخارج تحديدًا نحو الأرض حيث دفع تايهيونغ زيوس بقوة ضخمة للأرض تسببت في صنع حفرة ضخمة.
اعتلى تايهيونغ جسد زيوس وأخذ يلكمه مرة تلو الأخرى.
نظر كاستور نحو ما يحدث ليصيبه القلق، تايهيونغ لم يكن ليتهور هكذا لولا أن شيئًا ما قد حدث وأول ما خطر في بال كاستور أن روزيلا تعرضت لسوء لكن بسبب تشتت كاستور كان قد تلقى لكمة وسقط أرضًا.
داخل القصر توجهت روزيلا فورًا نحو هكتور وسألته:
"هل أنت بخير؟"لم يكن هكتور بخير، ليس بسبب اصاباته بل بسبب شعوره بالعار أنه لم يتمكن من انقاذ روزيلا أو مساعدة تايهيونغ في تجنب قتل جين.
لم يتمكن من النظر لروزيلا حتى بسبب شعوره بالعار لكنه أجاب ليطمئنها:
"أجل، هل أنتِ بخير؟""أجل"
نظرت روزيلا نحو دارفن وسألت:
"ماذا سنفعل الآن؟ يتوجب علينا فعل شيء "دارفن لم ينظر لها، كان خائفًا قليلًا، وكأنه يستوعب الآن أن الوضع لم يكن في صالحهم كما ظن، وأن هناك فرصة بأن يخسروا تلك الحرب.
أجابها دارفن:
"تايهيونغ يرفض قواي، لذا سأذهب للمقاتلة معه، لكن يتوجب عليكما البقاء هُنا-"لم يستكمل دارفن حديثه ونظر فورًا نحو غرفة بعيدة وبدا عليه الصدمة.
تعجبت روزيلا وهكتور من فعلته تلك وقبل أن يسألوا حتى أخبرهم دارفن:
"سأذهب لتلك الغرفة، وإن مرت عشرة دقائق وأنا لم أخرج، يتوجب عليكم الهرب لأبعد مكان عن هنا، أبعد مكان ممكن وإن اضطررتما لمغادرة آفالون بأكملها غادروها!"نظر لهك في نهاية حديثه وبدا عليه القلق العارم لتشعر روزيلا بالهلع، لم يسبق لها أحد أن اخبرها بأن تغادر آفالون مهما كان مستوى الخطر الذي تتعرض له.
ماذا يوجد بتلك الغرفة؟ وكيف يملك دارفن القوة لدخولها بمفرده؟ ولماذا الآن تحديدًا؟
قالت روزيلا:
"لا تذهب! إن كان الأمر خطيرًا لهذا الحد!""لا، هذا الخطر هو جزء مني"
لم تفهم روزيلا لكنه غادر سريعًا لتحاول روزيلا اللحاق به لكن هكتور أمسك بها وقال:
"توقفِ! لأجل تايهيونغ يتوجب عليكِ البقاء في أمان، فكري فيه"شعرت روزيلا بالمرارة الشديدة، لأنها تزيد الوضع سوءًا فحسب، هي عبء، فقط إن كانت بجسد ملاك بدلًا من انسان، لم تكن حينها لتسمح لأحد بالاقتراب من تايهيونغ.
توقفت روزيلا وتمالكت نفسها لتحادث هكتور:
"عشر دقائق فقط"ابتعد هكتور عن روزيلا لتقطع جزءًا من ردائها وتغطي به وجه جين ثم جلست قرب جثته في صمت ليجلس هكتور قربها ولا يتحدث أحد.
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.