كنتُ وتاييهونغ نتبادل النظرات في تلك القاعة المظلمة ودماء هيرا وداميانوس تسيل تحت أقدامنا.لا أعلم من أنظر له وينظر لي.
هذا بالتأكيد ليس الملاك أو حتى الشيطان الذي عرفته.
حرصت على أن يرى خيبة الأمل والحزن في أعيني.
وقد رأيت بوضوح القهر والحزن في أعينه.
تحدث بنبرة باردة:
"هناك في الظلام، أعين خضراء"قال زيوس ساخرًا مما قالته هيرا مسبقًا:
"لابد أنها روزيلا تشاهد هذا!"ثم قهقه ساخرًا.
لكن تايهيونغ ظل يحدق بأعيني ثم رمى بالسيف أرضًا وراح يسير نحوي بخطوات بطيئة.
في تلك اللحظة شعرتُ بالخوف وارتجف جسدي بقوة أكبر وحاولت تحريكه أو فعل أي شيء لأستيقظ، وظللت أردد لنفسي بأن أستيقظ.
استيقظي! استيقظي روزيلا!! يجب أن أستيقظ!!
وظل هو يسير ويقترب نحوي وأنا أحاول الاستيقاظ وهو يتقرب أكثر فأكثر.
دلف للظلام الذي وقفت به ثم رفع بيده نحو وجهي لأشعر بيده الباردة على خدي لمدة أقل من ثانية ثم شهقت بسبب ذلك الشعور وفتحت أعيني لأقابل سقف غرفتي.
لقد استيقظت..
استقمت بجذعي شاهقة ووضعت بكلتا يداي فوق شفتي وأخذت أبكي مجددًا.
هذا مؤلم.
تلك الحقيقة لا ترحم، هذا الواقع قاسي للغاية.
في اللحظة التالية خرجت من سريري ثم عبر نافذتي تسلقت قليلًا للأسفل ثم تعثرت وسقطت أرضًا.
لم أهتم بآلام جسدي فالألم في قلبي كان أقوى بكثير لأستقم ورحت أركض سريعًا بعيدًا عن هذا المكان بينما الدموع تسيل من أعيني.
لماذا هذا يحدث لي؟
في حياتي السابقة عانيت من الحزن والمصائب، وحين تواصلت مع جدتي وانتحرت لأنتقم لها، الشخص الوحيد الذي رغب حقًا في وجودي هنا هو الذي قتلها.
لماذا أعرف هذا الآن؟ في وقت متأخر للغاية؟
بعد أن قدمت القلادة له..
ظللت أركض لأني لا أعرف ماذا أفعل غير هذا، أركض برداء نومي الطويل، أركض ودموعي تنهمر، أركض لأني أرغب في الابتعاد عن هذا القصر ومن بهِ.
أركض لأني لا أملك خيارًا، دون وجهة لأني لا أملك مأوى، وحيدة لأنه لا يوجد شخص يمكنني الوثوق به.
من بين كل الأشخاص في العالم، لماذا توجب على تايهيونغ أن يكون القاتل؟
لماذا لم أصدق حين قالوا أنه سيئة أرض التفاح؟
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.