كانت ماريا شقيقة جين في قلق عارم، لقد عثرت عليه فاقدًا وعيه في قبو المكتبة، بدا متعبًا للغاية، يتعرق بغزارة وحرارته عالية، وكأنه يحترق.
حملته على ظهرها نحو غرفته وأحضرت له الدواء ومياه و كمادات باردة وجلست قربه طوال الليل تنتظر تحسن حاله، لكنه لا يُظهر أي تقدُم مما أقلقها أكثر فأكثر.
في قصر تايهيونغ كان هيراكليس يبحث في خزنته على شيء معين بينما هكتور يقف قربه ويقول:
«تايهيونغ شيطان؟ من الشياطين؟ شيطان حقيقي كما الشياطين؟ في أرض لا يشوبها شائبة؟ دارفن كان محق! تايهيونغ لا يملك الحق في تولي الحكم! بل لا يملك الحق في البقاء على قيد الحياة حتى!! لماذا يحكُمنا شيطان؟!!»«توقف! تايهيونغ ليس شيطانًا، لا تغير ولائك في أول ورطة نواجهها! انا واثق أن شيئًا لا نعرفه يحدث، لا أعرف ما هو، لكني أعرف جيدًا أن تايهيونغ ليس شخصًا سيئًا! »
«جيدًا؟ لماذا انت متأكد؟ هل تظن إن كان تاي شخصًا سيئًا سيقول لك بنفسه أنه شيطان؟ »
«لأنه لا يعرف، هو لا يتذكر ما يفعله حين يكون تحت تأثير تلك الدماء»
«هذا الشيطان تقصد! »
عثر هيراكليس على زجاجة الأعشاب ليخرجها ويضعها فوق الطاولة الخشبية ثم أخذ يتفحص الكتاب الموجود بالطاولة ليرى خطوات خلطته:
«أتعلم ما يثير الريبة حقًا؟ »«ماذا؟ »
«أن زيوس لا يفعل شيئًا، حفيده سيتم نفيه وخالف القانون وأحضر بشرية عادية من عائلة آل دورادو والآن هو شيطان، وهو فقط يلتزم الصمت»
فُتح الباب ودلف أخيل في قلق:
«هل تايهيونغ وروزيلا سيكونان بخير؟ »اومأ هكتور:
«لا تقلق، لكن هل تركت روزيلا بمفردها؟ »أجابه أخيل:
«أجل؟»ضرب هكتور جبهته بسبب غباء أخيل ونظر لهيراكليس:
«لنطرده فحسب»أطلق هيراكليس تنهيدة:
«ما يهم الآن أن تكون تلك الزهرة في مأمن كي لا تمُت روزيلا، لكن من توقع أن تكون روزيلا حليفة لدارفن حتى؟ هذا غريب للغاية! »قال أخيل:
«غريب؟ لكني كنتُ أعمل، رأيتها تمسك بالزهرة يوم الإجتماع حين طلبت منها المجيء»نظر كلا من هكتور وهيراكليس نحو أخيل الذي ابتسم لهم في لطف وظن أنهما معجبان بذكائه لأنه عرف هذا بينما هما لم يعرفا سوا اليوم.
قال هكتور في جدية:
«حقًا، لنطرده! »سأل هيراكليس:
«لكن لماذا لم تخبرنا؟ »أجابه أخيل:
«لم يسأل أحد»أطلق هكتور تنهيدة تعبر عن نفاذ صبره ثم قال:
«فلنذهب»خرج بينما اتبعه هيراكليس بزجاجة الأعشاب وأخيل المبتسم فخرًا.
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.