48-'التيام'

313 34 87
                                    

.
.

عادوا لآفالون وشعرت روزيلا بهواء تلك الأرض النقي والمنعش، اشتمت رائحة التفاح والأنهار وسمعت صوت فحيح الأشجار بينما أحست بالشمس تُشرِق وتداعب بشرتها بلطف.

كان هكتور يتأمل بها، يرى شعورها بالرضا ويرى انعكاس الضوء في خضرة أعينها اللامعة وقلادتها وسلبته ملامحها من واقعه فشرُد بها.

قاطع كاستور تلك اللحظة:
"أظن أن بوسع جوبيتر رؤية عودتنا لآفالون، لذا يجب أن نُسرع بالذهاب لأرض مملكة أخيل"نظر لأخيل وسأله:
"خذنا لهناك"

لكن أخيل ابتسم:
"إلى أين؟"

"ألم يصنع والدك عالمًا في أرض آفالون؟ خذنا له"

"لا أعلم أين يقع"

تجمد كاستور، ليس بسبب صدمته بل أثر غضبه ونفاذ صبره لكن هكتور أنقذ حياة أخيل بقوله:
"أعلم أين هي الأرض"

نظر هكتور لروزيلا وأكمل:
"هناك تذكرتُ شيء يخص تايهيونغ"

تلاشت بسمة روزيلا وقبل أن تسأل كان هكتور قد قال:
"تلك الأرض الخاصة بعائلة أخيل صُنعت لإعادة الذكريات للأشخاص الذين نسوا، لكنها هُجرت بعد أن توقف مفعولها، بات مفعولها عكسيًا، أي أن كل من يدخلها يتم نسيانه من الأشخاص في خارجها حتى يخرج الشخص منها، بالرغم من هذا لسبب ما حين دلفت لها تذكرت بعض الذكريات، لكن ليست ذكرياتي، بل ذكريات..تايهيونغ، هي مكان جيد للاختباء"

قالت روزيلا:
"خذنا لهناك"

ساروا جميعًا في أقصر طريق لكن حين وصلوا وقف هكتور صامتًا قليلًا ثم قال لهم:
"جوبيتر دمره، من المحتمل أنه علم بشأن تذكري للذكريات من هنا"

لم يرغب هكتور في تضييع وقت أكثر لذا روى لهم قصة تيتوس ونمرود وربطها بِتايهيونغ وجوبيتر لكنه أضاف عليها:
"في الواقع لم يكُن تايهيونغ التابع الوحيد لنمرود، كان التابع الوحيد الذي أُرغم على هذا، لكن هناك تابعين اثنين اخرين اختاروا أن يتبعوا جوبيتر بِإرادتهم"

فكرت روزيلا:
"ربما واحد منهم كان سام، مَن الثاني يا ترى؟"

"أظن أنه شخص في باندورا، لا أظن أن جوبيتر سيترُك باندورا دون حماية"

سمعوا صوت بين الأشجار ليلتفتوا جميعًا في ترقب.

****

كان تايهيونغ يسير بخطوات سريعة نحو والده، إذ كان والده يحدق في الكرة البلورية والجميع حوله مع تعابير قلقة.

نظر تايهيونغ للكرة ورأى أن روزيلا والملائكة قد عادوا لآفالون.

أول ما خطر في باله أنهم فقدوا صوابهم للعودة في مثل هذا الوقت الخطر، خاصًة مع سعي جوبيتر للقلادة.

تحدثت سيرينا:
"اللعنة، إذا فقدت روزيلا القلادة سنخسر كل شيء"

ضغط بريام على أسنانه:
"لماذا نعتمد على بشرية مثلها، كاستور الأحق بتلك القلادة"نظر لتايهيونغ وأكمل:
"أنت لم تتعلم شيء البتة"

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن