13-حليفة الشيطان

595 71 11
                                    


في صباح اليوم التالي توجه أخيل ليُشغل تايهيونغ بينما تجمع الآخرين في المكتبة لتتلو عليهم روزيلا وهيراكليس ما اكتشفوه.

شرح هيراكليس بـاختصار:
"داميانوس قدم صندوق باندورا لهيرا كهدية وهيرا فتحته وكان هذا سبب انتشار الظلم والقتل والجرائم وخروج الشياطين، لهذا السبب زيوس قتلهما ولهذا السبب تم توحيد المملكات"

كاستور قاطعه:
"مهلًا مهلًا مهلًا! صندوق باندورا؟ صندوق الشر نفسه؟"

"أجل"

تجلت الصدمة في ملامح كاستور وهكتور وأكمل هيراكليس:
"من زرع تلك الزهرة لم يكُن دارفن، بل تايهيونغ نفسه، أو بالمعنى الأدق..الشيطان داخل تايهيونغ، مما يعني أنه تحول لشيطان بالفعل وكان يتظاهر، هو ينتظر اليوم المائة لسببٍ ما نجهله"

جلس كاستور والصدمة تعلو وجهه:
"إذًا بالواقع أن زيوس يعلم بأمر الصندوق وبالرغم من ذلك لم ينقذ حفيده، بل مهلًا، زيوس يعلم بخروج الشياطين ولم يعيدهم للصندوق!"

قالت روزيلا:
"لا يمكنه إعادتهم، كما أعلم القلة فقط من عائلة زيوس من يُمكنهم التحكم بالشياطين، لكني لا أظن أن زيوس واحد منهم"

هكتور ابتسم ساخرًا بينما يتصبب عرقًا أثر القلق:
"عزيزتي روزيلا، كيف ستصلحين خطيئة جدتكِ الآن؟"

اومأت روزيلا نفيًا:
"حتى إن أعدت القلادة لتايهيونغ فالشياطين تجول الأرض ليس جسد تايهيونغ فحسب، أيضًا تايهيونغ وعد داميانوس بإعادة آل دورادو لنا، لذا لن يقبل أبدًا بالقلادة ولن يسمح بمغادرتي"

قهقه هكتور ساخرًا وأدخل اصابعه بين خصلات شعره الرمادية الطويلة:
"لن يسمح؟ هل سنبقى تحت أمرته حتى بعد تحوله؟ بدلًا من إنقاذه؟"

تدخل هيراكليس:
"أنا واثق من وجود حل وسط!"

استقام كاستور وقال في حدة:
"لا يوجد حل سوى تقديم القلادة لتايهيونغ ولنرى إن كان يتمكن تايهيونغ من إعادة الشياطين داخل الصندوق أم لا، إن لم يتمكن.."

نظر كاستور نحو روزيلا وأكمل:
"حينها يتوجب على فرد روديون الآخير تقديم أي شيء للمغفرة!"

سار كاستور نحو روزيلا ليمسك هيراكليس بمعصمه ويقول:
"ماذا تخطط؟ هل جُننت؟ أنا المسؤول بعد تحول تايهيونغ، لن أسمح لكم بلمس تلك البشرية!"

ارتجفت روزيلا و عادت خطوة للخلف ليُسرع هكتور نحوها ويُمسك بالقلادة حينها انتفضت روزيلا ورفعت بيدها أمام وجهه وقالت:
"هكتور"

سحب هكتور القلادة سريعًا قبل أن تستعمل روزيلا قوتها لتنفك القلادة عن عنقها وتقول روزيلا:
"فَـلتن-"

لم تستكمل حديثها لأن المكان أظلم فجأة.

لم يعد يوجد ضوء شمس أو أضواء الشموع أو المصابيح، ظلام كاحل وأخذ الجميع يلتفت حوله في دهشة.

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن