.
.كانت جميع الأعين على الشيطان وعروسه وهما فوق في السماء في مظهر مخيف ويتشابكان الأيدي.
حادث داميانوس زيوس في توتر شديد:
"ماذا سنفعل؟ إن تحرر جوبيتر سنموت جميعًا!!!"قالت هيرا:
"لنغادر الأرض، لنغادر آفالون، هذا ما سيُرضي تايهيونغ!!"اومأ زيوس نفيًا وقال في صدمة:
"لن يسمح لنا، انظروا له، عيناه تنطق بالموت فقط، النفي لن يرضيه، هو يتوعد بالانتقام"قشعر بدن هيرا وداميانوس وقال داميانوس:
"لكني تخليت عن سحري، يجب أن يغفر لي!!"نظر له زيوس في صدمة وقال:
"سحرك؟ سونايماد؟ أنت السبب في كل هذا، يجب أن تتحمل عواقب أفعالك!""ماذا؟ ماذا عنك؟ أنت من لوثت دمائه!"
قالت هيرا:
"فقط توقفوا، يجب أن نهرب! الوقت يمر!!"لكن في الأرض كان هكتور وكاستور وأخيل يراقبان في سعادة، سعادة لأن كلا من روزيلا وتايهيونغ بخير ولأنهما يملكان القوة الآن لإنقاذ العالم أو تدميره، كما يشاءون.
قال هكتور:
"أنا فخور، ما حدث لم يذهب هباءً"في تلك اللحظة استقام كاستور وقال:
"نعلم مهمتنا، لنُبعد الحرس عن روزيلا وتايهيونغ، يجب أن نواصل القتال"استقام أخيل خلفه ثم هكتور ونظر ثلاثتهم نحو تايهيونغ الذي نظر لهم.
كان الهواء يعصف أقوى الآن وكأن الطقس يعلم أن النهاية قد أوشكت.
انفصلت أيدي روزيلا عن تايهيونغ وحلق تايهيونغ أعلى أكثر بينما انخفضت روزيلا نحو داميانوس وهيرا وزيوس.
صرخت هيرا وكادت تحلق بعيدًا بينما داميانوس وزيوس لحقا بها لكنهم جميعًا تجمدوا مكانهم حين عصفت روزيلا بهواء قوي نحوهم.
لم يتمكنوا من اغلاق جفونهم حتى، فقط كالأصنام.
بعد عدة ثواني أوقفت روزيلا تلك العاصفة نحوهم ثم تجاهلتهم وانخفضت أرضًا.
تفحص داميانوس جسده وقال:
"ماذا فعلت بنا؟"أجابته هيرا بينما تتفحص جسدها أيضًا:
"لا علم لي"لكن زيوس نظر ليده بينما يقول:
"لقد..سرقت جميع قوانا"صُعقت هيرا وداميانوس وحاول كلاهما استخدام قواهم لكن بلا فائدة.
قالت هيرا فورًا:
"لا نملك خيارًا إذًا سوى الهرب!"حلق ثلاثتهم فورًا متجهين خارج حدود ساحة القصر ولاحظ زيوس أن روزيلا لاحظت محاولة هروبهم ولم تفعل شيئًا لذا ازداد خوفًا.
حين حاول ثلاثتهم تخطي ساحة القصر للخارج لم يتمكنوا، بدا وكأن الساحة محاطة بِجدار غير مرئي وصلب للغاية، يمنع أي شخص من الخروج.
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.