في الجزء السابق:- اكتشف تاي أن داميانوس وهيرا كانا يستغلانه ليقضيان على زيوس ويحكمان افالون فقرر تحرير كل الشياطين من تحت الأرض ومن صندوق باندورا، وتمكن من الهرب من القصر رغم وجود لعنة من المفترض أن تجعله لا يهرب.
هكتور لم يعثر على والدته، لم نكتشف من قتل عائلة أخيل كلها، ولم نعلم أين اختفى والد تاي، تاي حُبس في صندوق باندورا وروزيلا عادت لعالمها ورأت تمثال تايهيونغ يبكي دموع خضراء وانتهى الجزء الأول هنا."واقع"
أُخرجت روزيلا من المدينة التي كانت بها، حيث تمثال تايهيونغ وسارت حتى وصلت لمنزلها.
عاد كل الجنود لمنازلهم، كُرم الشجاع منهم والبعض لازال في المشفى والكثير دُفِن.
مرت الساعات ثم تحولت الساعات لأيام وأسابيع حتى بلغت الشهور ولم يحدث شيء.
ظنت روزيلا طوال تلك المدة أن ربما كل ما حدث كان مجرد حلم أفتعله عقلها ليحتويها في خضم تلك الحرب وكرد فعل لصدمتها من موت والدها في الحرب.
ربما الحرب أفقدتها صوابها كما فعلت بالكثير من الجنود.
لكن في كل مرة ترى الجرح في ساقها تتذكر تلك الليلة، تحت خسوف القمر وبين الأرواح المتلاشية حين نقشت اسمه على جسدها كي لا تنساه وتقرر ألا تنصت لصوتها الذي يقول أن هذا كان حلمًا.
خرجت روزيلا في ذلك اليوم لشراء بعض الطعام، كان يومًا طبيعياً ومشمسًا.
مرت في طريقها من الجسر ووقفت تنظر منه على النهر، تتأمل انعكاس ضوء الشمس الذي شكل بريقًا على سطح الماء وزفرت تنهيدة، بينما الهواء البارد يسير فوق بشرتها ويزيدها شعورًا بالوحدة.
تذكرت يوم خسوف القمر الذي قفزت به من هنا، وخسوف القمر الذي عادت به الى هنا، في المرتين كان خسوف القمر موجود، هذا يشير لأن ربما الوقت لم يمر هنا، لكنه مر في افالون، أو أنها عادت بالزمن وهذا غير مرجح نظرًا لأن خسوف القمر كان في افالون أيضًا وليس هنا فقط.
شعرت بوحدة عارمة، فطوال الشهور القليلة الماضية مرت بأيام لم تتحدث بها، لا تملك شخصًا لتحادثه، جلست إلى طاولة الطعام تأكل وحيدة، تشاهد التلفاز وأحيانًا يجعلها تضحك وأحيانًا أخرى تبكي وفي كلتا الحالتين، تبكي وتضحك وحيدة.
كانت تبحث عن عمل، حتى وجدت وظيفة كـمُعلمة لغة انجليزية لابنة عائلة غنية وكان الوقت الوحيد الذي تتحدث به.
تذكرت فجأة الكتاب الخاص بوالدها فـأسرعت من خطواتها عودةً للمنزل وهناك اتجهت لغرفة والدها وراحت تبحث في كل ركن ودرج بها حتى عثرت على الكتاب.
إزدردت ريقها، تباطأت أنفاسها واهتزت يداها بينما تفتحه.
سؤال واحد خطر في بالها، هل تغير الكتاب بعد أن تغير الكثير في عالم افالون؟
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.