16-'انتقام دارفن'

479 66 21
                                    


استيقظت روزيلا لترى الاربعة ملائكة حولها حينها استقامت بجذعها في نعاس وسألت:
"ماذا حدث؟"

بدأت تتذكر ما حدث ليجيبها هيراكليس:
"تايهيونغ غادر وأنتِ فقدتِ وعيكِ"

"كم ساعة مرت؟"

تنهد هيراكليس ثم أجاب:
"مرت ثلاثة أيام، روزيلا!"

شعرت روزيلا بالصدمة ونظرت نحو باقي الملائكة ثم طأطأت رأسها في بعض الذنب وقالت:
"اسفة إن كان ما قمتُ به سيئًا، لكني لا أرى أنه من العدل أن نجد حلًا لاعادة الشياطين للصندوق بعد قتل تايهيونغ، هو ضحية مثل الآخرين"

قال كاستور:
"لا يوجد آخرين، الشياطين منفردة لا تستولي على جسد أحد، توسوس لنا فقط، لكن في حالة تايهيونغ، لأن دمائه ملوثة وبسبب ماضيه، كان من السهل الاستيلاء عليه"

"أظن أنه من العدل انقاذه لا قتله"

سخر هكتور:
"انقذيه إذًا، فالآن بعد فقدانك للقلادة، لا يمكنكِ حتى انقاذ نفسكِ"

قال هيراكليس:
"سنجد حلًا جميعًا معًا، توقفوا عن هذا، الشيء المهم الآن ألا يكتشف احد خسارة روزيلا للقلادة، وألا يكتشف زيوس تحديدًا تحول تايهيونغ، قد يقتله حتى"

قالت روزيلا:
"أظن أنه يتوجب علينا العثور على دارفن"

رمقها هكتور في بعض الغضب لتشرح:
"هو لن يقتل تايهيونغ، هيرا منعته، لذا بالأغلب سيساعدنا"

اومأ هيراكليس نفيًا:
"هيرا ليست هنا الآن، ولتضعي في الاعتبار أن دارفن أراد دومًا الانتقام من عائلته، هو يعتبر تايهيونغ عدوه، لذا حتى إن لم يقتله سيفشي بأمر تحوله ويسمح لزيوس بقتله"

تنهدت روزيلا ولم تقل شيئًا ليشير هيراكليس للجميع بالخروج وترك روزيلا ترتاح وحيدة.

تبقت روزيلا في غرفتها بمفردها ولم تكُن مقتنعة بحديث هيراكليس، هي لاتزال تظن أن العثور على دارفن سيساعدهم.

كان دارفن يراقب روزيلا من الكُرة البلورية خاصته ورؤيته لرغبتها في العثور عليه جعلته يقرر أن يساعدها في أن تعثر عليه، لذا أخذ قناعه الأسود وأخفى به وجهه ثم سار للخارج.

في ذلك المساء كانت روزيلا قد اتجهت للنوم وفي نومها حلمت بجزء جديد من ذكريات جدتها.

كانت الفراشات الخضراء توجهها لغرفة جدتها، حيث كان داميانوس يجلس معها وهناك بدا الفزع على وجه كليهما وأخذ داميانوس يتحدث:
"كان ذلك صندوق باندورا على ما يبدو، حين علمت ذلك توقعت أن نتعاون معًا لإعادة الشياطين بالداخل، لكني كنت مغفل"

شعرت روزيلا بالأمل، لأنها أخيرًا ستشاهد بنفسها ما حدث لهم بعد الكشف عن صندوق باندورا.

سألت جدتها:
"لماذا؟"

أجابها داميانوس:
"زويس، ذلك الشخص الذي قتل والده ليتولى الحكم، في أرض لا قتل بها، كان يجب أن نعلم أن أمرًا غير طبيعي يدور حوله، والآن مع خروج الشياطين زيوس يجدها فرصة ليتمكن من القتل والاغتيال دون أن يُنفى من تلك الأرض، لهذا السبب لا يرغب زيوس في اعادة الشياطين للصندوق، لأن باعادتهم للصندوق ستعود قوانين نفي المتمردين والقتى، وسيُنفى هو"

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن