كانت روزيلا جالسة أرضًا في زنزانتها، تتذكر حين ذهبت للحديقة مع تايهيونغ والحديث الذي خاضوه هُناك.هي لا تتذكر الكثير عن جدتها، إن قارنت فبالأغلب هي تعرف تايهيونغ أكثر مما تعرف جدتها، وأيامها مع تايهيونغ كانت سعيدة، بالرغم من ذلك هي تشعر أن كونها أنانية ليس الخيار الصائب.
فحتى إن لم تكن هيرا مقربة منها، فعائلة تايهيونغ قد سرقت آل دورادو ونفت نسل روديون بأكمله وقتلوا جدتها وعشيقها، الأمر ليس مجرد غضب لأجل هيرا، بل غضب تجاه الظلم.
استقام هكتور من مكانه وتوجه نحو القضبان وسأل محادثًا روزيلا:
"عما تحدثتم؟"أجابت روزيلا:
"ليس الكثير، لقد طلب مني الوثوق به فحسب، أظن أنه خائف من أن أحاول التمرد وتدمير خطته""خطته؟ التمرد على رغبته في نفينا؟"
استقامت روزيلا من مكانها وتوجهت نحو القضبان أيضًا ونظرت للخارج يمينها نحو هكتور الذي كان يتكيء مائلًا برأسه على القضبان الحديدية وجعل هذا شعره يغطي جزء من عينه ورأت روزيلا السواد شديد حول عينه وكانت عيناه ذابلة.
كان هكتور وسيمًا للغاية حتى وهو متعب.
قالت روزيلا:
"هل تظن أنه يرغب في نفينا؟""لا أعرف أي شيء روزيلا، البتة، لكن.."
صمت هكتور قليلًا بينما يحدق في أعين روزيلا بأعينه الرمادية ثم أكمل:
"لا تقعين في حبه، ليس لأني مهتم بكِ، لا تكوني ساذجة، بل لأني لا أرغب في أن يمر الوقت وتموت والدتي في مكان ما فقط لأني وضعت رغبتك في الانتقام ورغبة تايهيونغ في البقاء كأولوية، لا تجعليني أندم"تذكرت روزيلا أن هكتور لن يتمكن من العثور على والدته المفقودة طالما لا يملك القلادة ليصيبها الحزن.
لكنها تعجبت أيضًا أنه يعترف أنه يضع رغبتها في الانتقام كأولوية، لقد ظنت دومًا أنه يكرهها منذ أن جاءت لهنا وحاول قتلها ليرغمها على استخدام قواها وكشف حقيقتها.
فحتى إن كان يهتم لأمرها لم تتوقع أن يعترف بهذا.
شعرت روزيلا أن كلماته جعلتها تستيقظ نوعًا ما وقالت:
"لا تقلق، حتى إن تم نفيّ سأعود، فقد جئت مرة يمكنني العودة مئات المرات"أشاح هكتور بنظره عنها وعاد لداخل زنزانته ووقف بمنتصفها ثم قال:
"أجل، حتى بعد انتهاء كل هذا..عودي!"ابتسمت روزيلا في خفة، على الأقل هو لم يعد يملك ضغينة نحوها، هذا يقلل من شعورها بالذنب.
•••
كان جين في حديقة القصر الملكي مع رفاقه بالعمل.
لقد أوصلوا شحنة من الكتب والحبر والطلبات الخاصة بهذا الشهر وأخذ جين يحمل الصناديق الخشبية من على العربة التي جرتها الخيول ويضعها أرضًا حتى أنزلوا جميع الصناديق.
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.