.
.
قبل عدة ساعات من حفل التتويج كان تايهيونغ قد أدرك أن روزيلا والملائكة قد عادوا لآفالون لهذا قرر أن يتخذ أسرع وأسهل قرار.لاحظ تايهيونغ أنه من السهل عليه الاتصال بجسد جوبيتر حين يكون في وضع السبات والسكون، مثل حالته وهو نائم لهذا حين غفى سيطر على جسد جوبيتر وعلم بإجراءت حفل التتويج.
كان الوقت يداهمه وكان يملك خيار تحرير الجميع من باندورا كما اتفق معهم مسبقًا، لكنه في اللحظة الأخيرة تراجع عن هذا القرار.
تذكر احتمالية أن يكون بينهم خائن كما ظن من قبل لذا لجئ للخيار الثاني وهو إن لم يتمكن من التحرر من باندورا فهو سيسجن جوبيتر معه وبالفعل قاد جسد جوبيتر لباندورا.
هكذا تمكن تايهيونغ من حبس جوبيتر، لكن سرعان ما استيقظ في جسده مجددًا، ودون أن يدرك وجد نفسه في آفالون خارج باندورا.
فهم أن لهذا علاقة بالرابط بينه وبين جوبيتر وأنه لا يمكن لكلاهما أن يكونا في ذات العالم في ذات الوقت إلا تحت ظروف معينة مثل حرب خسوف القمر، وتحرك فورًا نحو مراسم التتويج بقناعه.
والآن في حفل التتويج كان جوبيتر هنا، وتايهيونغ هنا متوج كـملك آفالون وروزيلا والملائكة والحشد في صدمة.
تمكن جوبيتر من التحرر من باندورا بالرغم من أن تايهيونغ أيضًا حر، وبالرغم من أن الخائن في باندورا وليس آفالون، هذا كله يشير أن هناك خائن آخر في آفالون أيضًا يسيطر على باندورا وحرر جوبيتر.
سار جوبيتر بخطوات سريعة نحو روزيلا وفي تلك اللحظة لم تشعر روزيلا بأي خوف لأن تايهيونغ معها.
في تلك اللحظة ضرب كاستور السقف بصاعقة ليصرخ الجميع ويركض لخارج القاعة في تزاحم وتدافع مما ابطأ جوبيتر ثم توجه كاستور سريعًا جهة ماريا وسحبها من معصمها:
"ما هي خطتكم؟ هل ضحيتِ بجين لأجل هذا؟!!"كان غاضبًا بشدة.تدخل أخيل:
"كاستور ما خطبك؟ ماريا بريئة!"نظر هكتور لماريا التي تتظاهر بالخوف وفهم أن كاستور عثر على كتاب هيراكليس وقال:
"لا، كاستور محق"نظر هكتور لأخيل ثم أكمل:
"نحن نحتاج قواك الآن أخيل، لذا..أرجوك عُد"لكن أخيل أجابه:
"قوى؟ لكني بلا قوة، عما تتحدث؟"صرخ كاستور عليه:
"ألا يمكنك أن تكون مفيدًا لمرة واحدة حتى؟"لم يضيع هكتور وقتًا أكثر وأسرع من خطواته ليقترب من روزيلا ليحميها إذا لم تتمكن القلادة وتايهيونغ من حمايتها لكن سرعان ما تعرض لضربة خلفية اسقطته أرضًا.
نظر لماريا التي تحررت من يد كاستور وضربته ورأت كاستور يحلق عاليًا ويقترب منها لكن ماريا توجهت قرب هكتور ونظرت لكاستور صارخة:
"هل ستضربني بصاعقة؟ ستقتل أخيك معي، أيها المغفل!!"
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.