44-'اعتراف'

336 46 17
                                    


مرحبًا، ارغب في التحدث عن أمر يضايقني قليلًا، مشاهدات الفصل قد تصل لـ100 مشاهدة لكني أحصل على 5 تعليقات فقط، لا أفهم لماذا هذا العدد يقرأ في صمت، أتمنى أن تتفاعلوا لأني حقًا بالكاد أتفرغ  للكتابة لأني حين اتأخر تتواصلون معي كثيرًا لأستمر وأنشر، وشكرًا مسبقًا 💗💗
.
.

جلس تايهيونغ مع دارفن أمام البحيرة في باندورا، كانت الأرض جافة، متشققة وكأن زلزالًا أصابها، والسواد يترأسها والغيوم تسير بها، أشجارها بلا أوراق، مجرد أغصان بلا حياة.

تحدث دارفن:
"لماذا غيرت كل شيء؟ أتريدها أن تنساك؟'

"إن لم تنساني ستتمسك بالقلادة، لا أريدها أن تقاتل جوبيتر، فلتنساني وتحيا"

نظر دارفن لتايهيونغ الذي لم يبدي أية تعابير وقال:
"لماذا بتت هكذا؟ لم أعد أعلم لماذا تقاتل بعد الآن، في البداية ظننت أنك تقاتل للانتقام لوالدنا، ثم أدركت أن تقاتل لتفي بوعدك لداميانوس، ثم لحماية روزيلا، لكن ماذا الآن؟ والدنا حي، داميانوس عدو وروزيلا في أمان"

"لا أعلم، لم أعد أعرف أيضًا لماذا أُقاتل"

تتهد دارفن:
"الأرض التي انتقلت لها بسبب عملك البطولي حولتك لشيطان ثم نفتم لباندورا، لا تحاول أن تكون بطلًا بعد الآن، إن رغبت في الاستسلام وترك كل شيء خلفك، أعرف أني لن ألومك"

نظر تايهيونغ له وابتسم بخفة:
"الشخص الذي ظننته عدوي يقول هذا"

"لازلتُ عدوك، أريد أن أثبت أني لست البجعة السوداء في عائلتنا، لهذا..سأقاتل، سأقاتل حتى يتجرأ جوبيتر على قتلي"

اومأ تايهيونغ في فهم ثم شعر أنه عاد بالزمن للوقت الذي كان يجلس به أمام البحيرة برفقة داميانوس في آفالون، كان دومًا ما يحكي لداميانوس عن مشاكل عائلته وداميانوس يواسيه، الآن هو في باندورا ويواسي دارفن.

قهقه تايهيونغ ساخرًا ثم تمدد فوق الأرض مغمضًا عيناه ليبتسم دارفن، فهو سعيد أن تايهيونغ يمكنه أن يسترخي لبعض الوقت، بعد كل ما مر به.

***

كانت روزيلا تأكل فطورها في طاولة المطبخ مع كاستور، الآخرين كانوا نائمين.

ولم يكن الصمت غريبًا، فأي حديث بينهما سيكون الغريب.

لكن لم يأبه كاستور بهذا وتحدث:
"ما هو هدفكِ؟"

نظرت روزيلا له ليوضح:
"أعني..بعد عودتنا لآفالون والتخلص من جوبيتر هل ترغبين في استعادة آل دورادو؟ أو اعادة مملكتكِ؟"

"لا أعلم، هل تهتم؟"

"لا"

قلبت روزيلا أعينها في نفاذ صبر ثم أكملت تناول فطورها بينما كاستور يشرب قهوته.

خرج أخيل يجر ساقيه خلفه في نعاس شديد وتعابير تدل على ارهاقه ومرضه بينما يتمتم بكلمات غير مفهومة بينما خلفه سار هكتور بمظهر نظيف للغاية ووجه وسيم جدًا وظهر مستقيم وكأنه لم يستيقظ توًا.

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن