26-'ملاك البرق'

452 56 21
                                    

.

قال هيراكليس:
"بالرغم من أن زيوس سيرفض قتلك، إلا أني لا سأتمرد، مجددًا!"

اقترب هيراكليس نحو تايهيونغ وحاول أن يلكمه لكن تفادى تاي لكمته وأمسك بيده ودفعه على الحائط وهيراكليس تحرك قبل أن يرتطم في الحائط.

وقف تاي ينتظر هيراكليس ليتوازن ثم ارتسمت تعابير الغضب في وجه هيراكليس وتوجه نحو تاي ليلكمه لكن تاي أمسك بقبضة هيراكليس وقد كان هيراكليس قد توقع هذا وظل يقترب نحو تاي أكثر ورفع يده نحو القلادة ليتفاجئ تايهيونغ وفجأة اشتعلت نيران خضراء في قبضة هيراكليس وسارت النيران فوق ذراعه نحو جسده.

أبعد هيراكليس ذراعه سريعًا عن تايهيونغ وحلق أعلى لعل الهواء يُطفيء نيرانه وبالفعل انطفأت.

نظر تاي عاليًا نحو هيراكليس وقال:
"ماذا؟ أنت لست واقع بالحب من المفترض أن تقتلني بسهولة"سخر.

لكن تلك السخرية رمت بفكرة لهيراكليس الذي قال:
"سأثبت هذا"

حول هيراكليس نظراته نحو روزيلا وقال:
"أن الحب يجعلك ضعيفًا-"

لم يستكمل هيراكليس حديثه بسبب لكمة تايهيونغ له وانخفض نحو الأرض قليلًا مع فم ينزف.

لمس هيراكليس دمائه في صدمة ليقول تايهيونغ:
"لا تفكر في هذا حتى"

كان تاي غاضبًا للغاية في تلك اللحظة ولم ينتظر من هيراكليس أن يعاود التوازن بل طار نحوه ولكمه لكمة أخرى جعلت هيراكليس يرتطم بالحائط وتسبب في حدوث شقوق في الجدار.

راقبت روزيلا بوجه خالي من التعابير.

كان جسد هيراكليس ينزلق عن الحائط ليتجه تاي نحوه ويشد شعره مثبتًا إياه على الحائط.

فتح هيراكليس أعينه ببعض التألم وكانت الدماء الخضراء تسيل من رأسه وفمه وأنفه ثم بصقها على خد تايهيونغ.

مسح تايهيونغ الدماء عن خده بطرف أصابعه ثم دفع برأس هيراكليس بقوة كبيرة على الحائط لتكثر الشقوق في الحائط.

لم يتمكن هيراكليس من رؤية شيء لذا دفع تايهيونغ بعيدًا عنه بساقه.

ابتعد تاي عن هيراكليس بسبب الدفعة.

ابتعد هيراكليس عن الحائط في وهن ثم وقف يلتقط أنفاسه وبعد ثوانٍ رفع رأسه نحو تاي وقهقه قائلًا:
"يالك من قاسي، ألم نكن أصدقاء؟"

حول هيراكليس نظراته نحو روزيلا وتلاشت ابتسامته ثم حلق نحوها ليسبقه تاي ويلكمه لكمة جعلته يطير بعيدًا ثم يسقط أرضًا.

توجه تاي نحوه واعتلاه ولكمه لكمة تلو الأخرى والأخرى لتطاير دماء هيراكليس الخضراء وتغطي الأرضية.

أشاحت روزيلا بوجهها عن هذا المشهد ثم رأت أخيل الذي لايزال جاثيًا أرضًا في خوف وحزن.

دنت روزيلا لمستواه وأمسكت به وساعدته على الوقوف ثم قالت لهكتور:
"سأخذه بعيدًا عن هنا"

عروس الشيطان | KTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن