.
.
.
كان دارفن طفل مرح للغاية، كان سعيدًا لكونه أمير في واحدة من أكبر المملكات في أرض آفالون، كان واثقًا أنه لم يكن بطلاً عاديًا في حياته السابقة، بل كان بطلاً خارقًا ليحصل على مكافئة بأن يولد مجددًا في أرض التفاح وكأمير أيضًا.ظن أنه الآن في النعيم ويمكنه أن يمرح ويضحك للأبد، لا داعي للخوف أو القلق بخصوص أي شيء، إنها أرض التفاح والأبطال حيث لا وجود للشياطين لذا لماذا لا يبتسم؟
حصل على الجواب في سن صغير حين لاحظ بل أدرك أنّه بكل ما قدمه من أعمال بطولية، فقد كان لا يعني شيئًا لوالده.
كان كل التركيز مصوب على تايهيونغ، كان ذو دماء ملوثة وبالرغم من هذا حصل على كل الإهتمام، كان الأخ الأكبر والأجمل، حصل على الشعر الذهبي كوالده، حصل على أعين المحيط كما الجميع في عائلة زيوس، وكان دارفن الوحيد الذي لم يحصل على شعر ذهبي، كانت عيناه زرقاء بالرغم من هذا لكن لم ينظر أحد لعيناه..نظروا لشعره.
كان يسمع البعض من أقاربه يقولون أنه ينتمي للعبيد أو للمملكة الشعبية؛ حيث آل دورادو، العائلة ذات الشعر الأسود وإن كانت أعينهم خضراء.
في أي احتفال كانت تسنح لدارفن الفرصة أخيرًا بأن يقابل والده الذي كان نادرًا ما يراه لذا كان يركض له ليعانقه لكن والده كان يرمقه بغضب ويخبره ألا يركض وألا يعانقه أمام الجميع، لأن هذا ممنوع للأمير الصغير؛ والده لم يكن متحمسًا ليراه..بل كان خائفًا من مخالفة القوانين فقط.
حين تتجمع العائلة حول مائدة الطعام كان دارفن ينتظر من أحدهم أن يتحدث، كما تفعل العائلات الطبيعية لكن لم يتحدث أحد لذا بدأ يطرق بالشوكة خاصته على صحنه حينها وبخه والده وأخبره أن تصرفاته لا تليق بتصرفات أمير.
في عيد ميلاد تايهيونغ كان يقام حفل ضخم والأرض كلها تحتفل، لكن في عيد ميلاده هو لم يقام أي حفل وإن أقامت له والدته بواحد فلا يحصل على هدايا.
إذا أخبر أحد من الخدم بطلب كانوا يرفضون لأنه غير مسموح لهم بترك موقعهم إلا إذا طلب منهم الأمير الكبير تايهيونغ أو الملك والملكة، الأمر أشبه بأن جميع أفراد العائلة ذو قيمة عداه، وكأنه غريب بين عائلته بل منبوذ حتى.
تعلم في صغره ألا يظهر مشاعره أو حماسه أو يتصرف بتلقائية وكلما تقدم في السن كلما أدرك حقيقة تايهيونغ الملوثة، وكيف أنه كان قاتل في حياته السابقة وبالرغم من ذلك توجه لآفالون كأمير، أدرك أن لم يحبه أحد يومًا بل تظاهروا بهذا احترامًا للملك، وكان شبه متأكد أنه هو من سيكون الملك القادم لأن دماؤه نظيفة، لكن في يوم ما قرر الملك قراره بأن تايهيونغ هو سيكون الملك القادم كان هذا اليوم الأسود في حياة دارفن، لقد تحمل الكثير بالرغم من كونه الأمير المثالي والنظيف، وبالنهاية حصل ذو الدماء الملوثة على الحكم؟ هل يظن والده أن دارفن اسوأ من تايهيونغ بالرغم من جميع أعمال دارفن البطولية؟
أنت تقرأ
عروس الشيطان | KT
Fantasy«هذا ليسَ حُلماً، لا يُمكِنُكِ الإستيقاظ..لقد جِئتِ لِمملَكَتيّ والآنْ أنتِ عِروسَيّ! » . تايهيونغ ملاك أُضطِر لإرتِكاب خطيئة لِإنقاذ بَشرية وتمّت مُعاقبتِه بالتَحول تدرِيجيًا إلى شَيطان. . تم إعادة نشر الرواية.