في حياتي السابقة ، كان جزءًا من حياتي اليومية أن أتسكع مع أصدقائي من مركز الرعاية النهارية عندما كنت صغيرًا ، ولكن في هذا العالم كان هناك أشخاص من حولي فقط كانوا مشغولين بمساندي ، وليس أي شخص يمكنني الاتصال به كأصدقاء.
اعتقدت أن الأمر سيكون مختلفًا قليلاً إذا كنت في نفس الموقف ، لكن رودريك بدا وكأنه معجزة.
في الواقع ، عندما اكتشفت أن رودريك كان البطل الذكر من النسخة الأصلية ، فكرت في تجنبه بدلاً من أن أصبح صديقة له.
ومع ذلك ، بعد رؤيته للمرة الأولى والتحدث معه عدة مرات ، فكرت ، “ربما كنت مرتبطًا جدًا بالأصل”.
الأهم من ذلك كله ، أن التسكع مع رودريك جعلني أشعر بالسعادة بعد وقت طويل. بدلاً من ذلك ، أصبحت الشخص الذي سيتأسف إذا انفصلت عن رودريك.
“لهذا السبب اقتربت منك. لقد تصرفت بلطف عن قصد ، وأصبحت أنت أيضًا لطيفًا معي “.
“…”
“أنا لست لطيفة حقة مثل ما تعتقده بي.أشعر بالحرج لدرجة أنك تستمر في دعمي.
عندما تكتشف شخصيتي التي كنت أعتقد أنك ستفزع وتتركني “.
“…لا”
“ماذا ، هل أنت واثق؟ ألن تتغير وتندم على كلماتك لاحقًا؟ ”ضحك رودريك عندما تحدثت بطريقة مرحة.
كان رودريك ، الذي كان مكتئبًا في وقت سابق ، يبتسم الآن أمامي هكذا ، وضحكت بصوت عالٍ ، وابتسم رودريك بخفة من بعدي.
كان الجو أكثر ليونة الآن.
حدقت في رودريك وواصلت بقية ما أنوي قوله.
“أريد أن أكون صديقة لرودريك”
“…”
“لذلك أريد أن أصنع ذكريات جيدة من خلال الاستمتاع والضحك والشجار معًا.”
سألت مع ابتسامة.“كيف وجدته؟ هل تستمع إليها؟ ”
لم يقل رودريك أي شيء.
انتظرت بهدوء دون استعجال. كان الجو جيدًا جدًا ، والآن يحتاج رودريك فقط إلى السماح بذلك على مضض.
ثم نصبح أصدقاء رسميًا ، والآن يمكنني التخلي عما كنت أتمناه.
كان السيناريو منظمًا تمامًا. لو لم يبكي رودريك.
“رو ، رودريك؟”
من المؤكد أن رودريك كان يبتسم. لكنه في الوقت نفسه كان يبكي أيضًا.
“هذا كثير.”
“ماذا او ما…؟”“لا شيء من هذا القبيل.”
وجه رودريك مشوه تدريجيا.بعد فترة وجيزة ، بدأ رودريك يذرف الدموع مثل رجل مصاب بغدد مسيل للدموع مكسورة.
لم يكن يعض شفتيه فقط ويبكي لكبح دموعه ، بل إنه صوت يبكي كما لو كان على وشك تفجير الأشياء التي تراكمت.