أنت تبالغ في تقديري كثيرًا”.
هل يجب أن أقول إنه يبالغ في تقديري أم أنه يستخف بنفسه كثيرًا؟
تعال إلى التفكير في الأمر ، كان رودريك كذلك من البداية.
يقول دائمًا أنني رائعة ، لكنه يحبط نفسه كثيرًا بغرابة. يعتقد أنه سيكون من الصعب علي عندما أكون معه بسبب افتقاره إلى الثقة.
وعلى الرغم من أنه قرر أن يكون صديقي ، إلا أن أفكاره ظلت كما هي ، ولم يتغير شيء.
“حسنًا ، لكن داليا ستنزعج في المرة القادمة و … ليس عليكِ القيام بذلك بسببي …”
حتى الآن ، كانت لا تزال تظهر عليه علامات القلق. مثل أي شخص تلقى اهتمامًا غير مستحق ، نظر إلي دون أي رفض أو قبول في تعابيره.
بينما كنت أشاهده تنهدت وقلت.
“رودريك”.
“هاه؟”
“أنا لست شخصًا رائعًا.”بدا رودريك في حيرة من ملاحظتي المفاجئة.
بعد التحديق به لفترة من الوقت ، اتخذت قراري بسرعة.كنت سأخبره بكل ما حدث على أي حال.
واصلت مع تعبير على وجهي كان أكثر خطورة من أي وقت مضى.“حقا. أنا طفل يقع أقل مما كنت تعتقده بي.
هل تعرف الضربة الثلاثية لليأس؟ ”
“لا…“نغمة الصم ، وضربات السمع ، وسيئة في الرقص.”
أشرت إلى نفسي بفخر.“لدي كل ثلاثة منهم.”
بدت عيون رودريك التي كانت تحدق في وجهي مشوشة. يبدو أنه لم يستطع فهم ما كنت أحاول قوله.
“هل تعتقد أن هذا كل شيء؟ لدي تقارب سحري كبير ولم أستطع التأرجح بالسيف.
ما هو التأرجح؟ لقد أخبرتك قبل أن أصبح قائد سيف في يوم من الأيام ، لكنني استقالت بعد جولتين من التدريب “.
“…”
“هل هذا يعني أنني ذكي؟ لا ، قال كل المدرسين الذين علموني هذا ، “السيد الصغير لديها طريقة رهيبة لتفقد دماغها”.“أرى…”
“أنا بطيئة بعض الشيء ، أنا عابس قليلا ، لدي الكثير من الضغائن ، أوه؟ و…”بدا الآن رودريك نصف مستقيل. انفجرت في الضحك على مرمى البصر. ثم واصلت بهدوء مارة.
“… كان هناك الكثير من الأشياء التي أخاف منها. لم أكن أعرف أيضًا. ”
نادى رودريك اسمي بحذر في حال بدوت جادة. لكنني لم أجب وطرحت سؤالاً آخر.