ترددت هيستيا للحظة. ثم تحدثت بهدوء ، "لقد كنت أقوم ببحوثي ببطء ، لكنني أعمل عليها."
"ثم..."
"توقف قبل بضعة أشهر."
في ذلك الوقت ، توقفت للحظة.
ثم ظهرت الفكرة في رأسي على الفور.
"بسبب الكونت جيوفاني؟"
اتسعت عيون هيستيا.
"من الصعب الحصول على المال لأن الكونت جيوفاني قد حظر جميع الأماكن التي يمكنك استثمار أموال البحث فيها ، أليس كذلك؟"
"كيف تعرف ذلك...!"
صحيح...
بدا وجه هيستيا ، الملطخ بالدهشة ، وكأنه يعرف دون أن يسأل. سألت مرة أخرى.
"هل هناك أي مكان يمكنه تقديم الدعم المستمر دون الشعور بضغط الكونت جيوفاني؟"
"...ماذا؟"
"كم من الوقت سوف يستغرق؟"
"حسنًا ، يجب أن يكون هناك مكان مثل هذا ..."
رأت هيستيا وجهي الواثق وعضت شفتها على الفور. كانت عيناها تتحركان بسرعة كبيرة لدرجة أنها بدت وكأنها تدحرج رأسها وهي تفكر بشدة.
نظرت هيستيا إلى كومة العملات الذهبية ثم عادت إلي ، واستجابت على الفور.
"حوالي خمس سنوات."
"بسرعة؟"
"لا ، لأنني يجب أن أدرج متغيرات ما زلنا لا نعرفها."
"هذا جيد."
ثم خلعت رداءي. نظرت إلى وجهها الحائر ، فخرجت العقد وجيب آخر أعددته.
كانت عملة ذهبية تم حجزها عمداً لوقت لاحق.
غطت هيستيا فمها بكلتا يديها في تصرفي الجريء المتمثل في سكب بقية العملات الذهبية على الطاولة.
ابتسمت وأشرت إلى العملات الذهبية على الطاولة.
"سأدعمك بهذا المبلغ من المال كل شهر."
نمت عيون هيستيا بما يكفي للظهور.
"إذا لم يكن ذلك كافيًا ، اشحنني أكثر. يمكنني دعم ضعف هذا القدر ".
"ماذا؟"
"بالطبع ، أنا أتحدث فقط عن نفقات البحث ، وسأوفر نفقات معيشة إضافية حتى لا يكون هناك أي إزعاج في البحث."
"ماذا؟"
"أوه ، و ..."
بعد التعرف على استجواب هيستيا كحمق مع رد فعل إيجابي ، وجهت الضربة القاضية.
"إذا طورنا العلاج بأمان ، فسأعدك بأفضل مرفق بحثي في الإمبراطورية ولقب لائق. حتى الكونت جيوفاني لا يمكنه تجاهلك ".