الفصل 98

398 38 4
                                    

كان رودريك مسرعًا إلى منطقة الاستقبال.

كان ينوي العودة على الفور بعد سماع مسألة وجيزة فقط ، على الرغم من مناشدة داليا الانتظار.

ومع ذلك ، كان ذلك مستحيلًا ، لأن الإمبراطور أقام مؤتمرًا بمفرده وواصل تمديد المدة.

تفاخر الإمبراطور ، الذي كان جالسًا بجانب ابنة الإمبراطورية ، مرارًا وتكرارًا بابنته ، لدرجة أنه شعر بالضجر والملل. 

قد يشجع رودريك على الاستجابة بالطريقة التي يريدها ، ولكن بالمثل.

فشل رودريك فشلاً ذريعًا في الارتقاء إلى مستوى توقعات الإمبراطور واضطر إلى محاربة الدافع لقلب الطاولة على الفور.

غادر الإمبراطور ، الذي كان يقضي اليوم بأكمله يتحدث عن نفسه حصريًا ، المكان مع الأميرة ، قائلاً: "يبدو الرجل العجوز كأنه أحمق بين الشباب بلا سبب".

فقط بعد رحيل الإمبراطور تمكن رودريك من الفرار من الغرفة. حتى الأميرة ، التي كانت تبتسم بأدب حتى تلك اللحظة ، لا يبدو أنها تحاول القبض عليه. 

قبل أن تندفع خارج الباب مباشرة ، قالت ملاحظة لطيفة للشخص الذي يقف خلفها.

"من فضلك سلم على الأميرة."

فكر رودريك بإيجاز في معنى ذلك. ومع ذلك ، فقد هرب بغضب من الباب قبل أن يتمكن حتى من سؤال الأميرة.

لم يهتم رودريك بما إذا كانت الأميرة قد قصدت ذلك أم لا. داليا ، الذي كان قد غادر قاعة العشاء في وقت سابق ، كان الشيء الوحيد المهم في الوقت الحالي.

"هل هو بخير؟"

الغريب أن وجه داليا ، الذي رآه قبل أن يفترق ، ظل يخفق في ذهنه.

كانت الداليا مختلفة عن سابقتها ، والتي لم أرها منذ فترة. لا ، لقد انخفض وزنها قليلاً أكثر من السابق ، وكان لديها بشرة أقل من مثالية. 

"منذ ذلك الحين وأنا قلق".

أشعر بالفضول لمعرفة سبب عدم اتصالك بي من قبل ، أو لماذا لم تدعوني معي. إذا كنت مريضًا في مكان ما ، ظللت أتساءل.

لكن رودريك لم يقدم أي استفسارات. كان الإمبراطور عنيدًا ، ولاحظ داليا أنه يشعر بالخجل. قالت في البداية ، "لا بأس."

هل يدرك الجميع أنه ليس لديها بشرة رائعة كلما قالت ذلك؟

أنا إيجابي كان الناس غير مدركين.

لا بد أنها حاولت تزييف ابتسامة ، على الرغم من أنه كان محرجًا بشكل واضح.

أخيرًا ، عاد رودريك بنفس الابتسامة المضطربة التي كانت عنده عندما غادر لأول مرة كما لو أنه دُفع.

"ما كان يجب أن أذهب."

لقد انسكب الماء بالفعل ، وهو يأسف لذلك بعد وقوعه.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن