الفصل 102

396 31 5
                                    

بدت ليونا في حيرة ، لكنني لم أستطع التصرف بخبث كالمعتاد. إلى هذا الحد ، كانت أخبار لورد ريفر صادمة للغاية.

"سيدي ، ريفر يتجه شمالاً ؟!"

كان الأمر غير مفهوم. لم أتخيل أبدًا أن لورد ريفر سيكون أحد القوات التي أرسلها الإمبراطور إلى الشمال.

كنت قد كتبت إلى السير ريفر من حين لآخر منذ لقائنا السابق.

بدأ لورد ريفر بكتابة ملاحظة قبل أن يضيف ، "أنا قلق إذا كنت بخير." كان المحتوى أنه كان بسبب قلقه من أنني ، الذي فقد وعيي في ذلك الوقت ، بدت في حالة سيئة عندما كتب الرسالة.

لقد أدركت الحقيقة بعد ذلك.

على الرغم من أن لورد ريفر كان بجانبي حتى النهاية المريرة ، فلماذا أعادني رودريك إلى المنزل؟ معتبرا أن السير ريفر كتبه بنفسه في الرسالة.

[لقد سلمتك إلى اللورد بوسر لأنني اعتقدت أنه يمكن أن ينقلك بأمان إلى منزلك. أنا آسف لأنني لم أستطع مرافقتك حتى النهاية.]

"كان من الممكن أن أعود إلى المنزل عن طريق السير ريفر."

شعرت بخيبة أمل طفيفة ، لكن لم أكن أفهم موقفه.

حتى الآن ، والداي لا يدركان افتتان لورد ريفر. يمكن أن نتورط في المشاكل إذا خرج السير ريفر ، الذي لم أره منذ فترة ، من العدم وهو يمسك بي بالدوار.

وكما قال ، كان رودريك هو السبب في أنني تمكنت من العودة إلى المنزل بأمان ، لذلك تم ذلك. لقد أرسلت له على الفور ملاحظة تقدير.

[عزيزي السير ريفر ، أشكرك على رسالتك ...]

هكذا كنا نتبادل الرسائل حتى الآن.

نظرًا لتفاعلنا المحدود ، لم يكن لدينا العديد من الموضوعات للمناقشة.

الردود الأكثر شيوعًا هي "كان الطقس جميلًا" أو "قرأت كتابًا في الفناء الخلفي ونمت." كانت غالبيتها حكايات مألوفة ، مثل "حاولت أن أخبز الخبز لأنني كنت أشعر بالملل ، لكن كل شيء كان محترقًا".

ومع ذلك ، رد السير ريفر على الفور بمجرد استلام الرسالة.

في المرة الأولى التي أرسل فيها لي رسالة بها أزهار مجففة ، شعرت بسعادة غامرة. لقد كتب ، [وجدت زهرة جميلة أثناء نزهة وأردت أن أريها لك] وكنت سعيدًا جدًا برؤيتها. ضحكت ، "هذا يسمى المغازلة " ولم أستطع التوقف عن الضحك.

من المفهوم لماذا قالت الخادمة ، التي كانت ترتب شعري في كعكة مصنوعة من أوراق الشجر ، مازحة ، "تبدو أكثر صحة اليوم مرة أخرى."

بفضل تلك الرسالة لم أقلق كثيرًا بشأن العلاقة مع لورد ريفر ، حتى في خضم الصداع الذي أصابني بشأن قضية الخليفة.

لكنك ستغادر إلى الشمال في ذروة حياتك؟

"لا!"

لماذا بحق السماء لم يشارك لورد ريفر هذه المعلومات المهمة معي أولاً؟ هل يعني الإيحاء بأننا لم نصل بعد؟ خطرت في ذهني جميع أنواع الأفكار ، لكن هذا كان أكبر بكثير.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن