"قف! "
في الواقع ، عندها فقط أدركت معنى الإغماء أثناء الوقوف. كنت سعيدًا لأنني لم أصرخ على الفور.
رجل وسيم خرج من العدم فجأة نادى باسمي حزينًا وعانقني ولم يستطع قلبي تحمل ذلك.
وكان قلبي على وشك الانفجار.
قلبي ، الذي كان هادئًا حتى الآن ، كان ينبض بجنون ، لكنني كنت قلقًا من أن يسمعها الرجل الوسيم الذي يمسك بي.
لكن بدلاً من السقوط على الفور ، لم أستطع التحرك.
كان ذلك لأنني كنت مندهشة ومتصلبة للغاية ، لكن قوة الرجل كانت أقوى مما كان متوقعًا ، ولم يكن لدي خيار سوى أن أكون سحقًا بصدره القاسي.
لم أكن أنوي ذلك ، لكن صدر الرجل الذي عانقته لأول مرة كان أكثر دفئًا ودفئًا مما كنت أعتقد ، لذلك أريد الاستمرار في حمله هكذا ...
'هل أنت مجنون؟'
عندما عاد السبب إلى الظهور ، شعرت بالدهشة ودفعت الرجل بعيدًا.
مقارنة بإمساكي بشدة لدرجة أنني لم أستطع حتى التنفس ، تم دفع الرجل بعيدًا بشكل مفاجئ بسهولة.
ثم نظر إلي بفتور ، وكان وجهه وسيمًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع حتى الاتصال بالعين ، ولم أتعرض سوى لعرق بارد.
"من أنت ، لماذا تفعل هذا ...؟
بدلاً من طرح مثل هذا السؤال لأنني كنت خائفًا من الإجابة ، بدأت أتعثر على ذكرياتي.
هذا غريب. لم أر أحدا مثل هذا من قبل.
ولن ينادي أحد باسمي بطريقة ودية ، حتى بحماسة شديدة ...
ولكن ما هو هذا الشعور الغريب بعدم التوافق الذي يظهر باستمرار؟
إذا فكرت في الأمر بعقلانية ، فهو رجل نبيل. حتى لو لم أره ألم أسمع به من قبل؟
تمام! فقط تذكر الاسم الذي قاله البواب للتو ...
لكن لم يكن لدي خيار سوى أن أتصلب. كان ذلك لأن اسمًا معينًا نادى به البواب منذ فترة بدا وكأنه هلوسة.
"رودريك بوزر هنا! الدوق بوسر الصغير مرحب به!
رودريك بوسر ...
"…!"
ببطء ، بدأ فمي ينفتح. لم أستطع حتى أن أتحدث بكلمة ، وبثقت هذا الاسم مثل الصراخ.
"رودريك !؟"
وكان الرجل الذي أمامي هو من استجاب لحديثي الغامض.
أتساءل عما إذا كانت عيناه اللتان كانتا تنظران إليّ قد تألقت للحظة.
كانت جميلة ، فابتسمت له دون أن أدرك ذلك ، لكنني تأخرت في الوصول إلى صوابي وحاولت إصلاح تعابير وجهي.