أحتاج فقط أن أرتدي لباس امرأة مرة واحدة ، لكن لم أستطع الاتصال بها بالاسم المستعار. إذا اتصلت بي داليا بلقب ، يجب أن أتصل بها أيضًا ...
بدلاً من ذلك ، اعتقدت أنني أفضل إبقاء عيني مغلقة وتحمل العار مرة واحدة فقط.
لقد اعتقد أنه إذا كان عليه أن يتحمل هذه المرة فقط ، إذا حقق هدف داليا فقط ، إذا ارتدى ملابس امرأة ، فلن يخرج شيء أسوأ.
لكن الوضع ازداد سوءًا.
كان مخطئًا في اعتقاده أن اللعبة ستكون هي نفسها.
كان داليا غير عادي أكثر مما كنت أعتقد.
اقترحت أن نلعب لعبة "العروسين" ، بدلاً من اللعب الصغير المعتاد.
كانت المشكلة أنه لم يستطع الهروب لأنه علق في بيئة غريبة رتبتها داليا واحدة تلو الأخرى.
عندما استعاد رشده ، ألقي به في منتصف تمثيل الأدوار ، وبعد ذلك ...
"كيف لي أن أقول مثل هذا الشيء ...!"
لم يستطع التغلب على عاره وهرب باكيًا.
عندها التقى رودريك به لأول مرة. حقيقة أنه عندما يصل العار إلى ذروته ، يتحول رأسه إلى بياض وتذرف الدموع.
كان يجب أن أكون قد سمرتها من البداية.
عندما حددت داليا بعض الإعدادات التي لم يسمع بها من قبل ، عندما طلبت أن تلعب دور المتزوجين حديثًا ، عندما طلبت مني أن أرتدي زي امرأة لهذا الدور وأن أرتدي فستانًا.
لا قبل ذلك. قبل أن نقرر من هي الزوجة والزوج.
[هل أنا أجمل أم أنتي أجمل؟]
-عندما سأل داليا.
لكن رودريك ، الذي دفن رأسه في حضنه ، ما زال لا يستطيع الكلام.
كيف يمكنني أن أقول هؤلاء؟ كلمات مثل " بالطبع أنت أجمل" بالكاد تمكنت من قولها حتى بمفردي.
"لم أستطع."
أغلق رودريك عينيه بإحكام.
"هذا ما أردت أن أقوله لاحقًا."
حقًا لاحقًا ، أكبر قليلاً ...
عندما يكبر أكبر من الداليا ، مثل الداليا الذي كان يرتدي زي الرجل الذي رآه اليوم ، أو حتى أكثر أناقة ووسامة من داليا ...
كنت أرغب في إخبارك بعد ذلك.
"هل يمكن أن أخبرك ...؟"
بطريقة ما ، كان لدى رودريك حدس بأنه لن يكون قادرًا على قول ذلك بسهولة في المستقبل ، أو حتى كشخص بالغ.
لكنه لم يستطع الاعتراف بذلك ، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى النظر إلى السماء ...
كانت الشمس في وسط السماء قد غربت بالفعل لفترة طويلة. فتح رودريك ، الذي كان يطارد الطريق بهدوء ، عينيه على مصراعيها.