"حق. إذا كنت تفكر في الأمر على أنه تاجر ، فقد يكون من الجيد إنتاج كمية صغيرة من الأدوية وبيعها حصريًا بسعر مرتفع ".عندما رأيت جيرون يلقي نظرة خاطفة علي ، هزت رأسي بابتسامة مريرة.
"هذا ليس ما أهدف إليه."
هز جيرون كتفيه بخفة وأجاب على كل شيء.
"لقد كنت أتوقع ذلك منذ أن قلت إنك تريد نشره سرا."
"إذن لماذا طرحت هذا السؤال؟"
"... حسنًا ، أنا مصمم على معرفة الغرض."
"تحدد؟"
عبس في كلماته ذات المعنى.
لماذا لم أهتم بطرح هذا وذاك؟ وبدا أيضًا أنه يفهم أنني لم أطلب هذا شيئًا.
سيؤدي ذلك إلى تسريع الأمور. الآن قررت أن أسأله علانية ، دون إخفاء أي شيء.
"حسنًا ، كيف ستسلم الوصفة؟ ولكن ألن يكون الشك هو نفسه تسليم الوصفة علانية؟ "
"علينا عقد صفقة."
"ماذا؟"
"ما الذي تعتقد أنه أكثر طبيعية ، أو تمرير وصفة على الأمل في لا شيء ، أو تخطي وصفة على الأمل في شيء ما؟"
فجوة طفيفة في فمي ، "أنت تحاول التوصل إلى اتفاق عن قصد
"صحيح."
كانت طريقة معقولة جدا. عندما ينتشر الوباء ، فإن نشر الإشاعة بأن لديك علاجًا بطريقة ما يمكن أن يجذب الجيش الإمبراطوري ، ثم يبيع الوصفة مرة أخرى. ومع ذلك ، جاء هذا مع مجموعة المخاطر الخاصة به.
لكن الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لمعظم الناس. عقد صفقة مع الجيش الإمبراطوري بقيادة ولي العهد. إذا جاءت العائلة المالكة عن طريق الخطأ ، فقد تكون كارثة ".
"لا يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك على أي حال."
"ثم؟"
"كمنظمة لا تنتمي إلى بلد ..."
أظهر جيرون ، الذي طمس نهاية كلماته ، علامة تردد للحظة. بالكاد استمر بنظرة عدم اليقين حول ما إذا كان يستطيع قول هذا أو ما إذا كان يتحدث عن الهراء.
"ماذا عن وضع قمة الأشباح؟"
"الشبح الأعلى؟"
كانت قمة الأشباح هي القمة بدون دولة تنتمي إليها. للوهلة الأولى ، قد يبدو الأمر مجانيًا ، لكن في النهاية ، هناك خطر من أن يكبر بمفرده دون أي دعم أو مزايا من أي بلد.
لهذا السبب ، عادةً ما يبني كبار الشخصيات المشهورة صندوقًا طائشًا أو يؤسسوا لعبة شبح الأعلى ...
وفقًا لجيرون ، كان من المقرر رفع رأس الأشباح حتى لا تتمكن العائلة الإمبراطورية من لمسها بسهولة.