الفصل 57

629 61 5
                                    

"داليا ، هذا ...؟"

بدلاً من الإجابة ، بدأت في فتحها واحدة تلو الأخرى ، بدءًا من أعلى كومة من الأوراق.

"قبل خمس سنوات ، بدأنا برحيل باناتوس ..."

"..."

"لمدة ثلاث سنوات تقريبًا ، غادر كنزين و ستيلو و ليبوبيلا وهيلستز."

"..."

"ومؤخرًا ، كان هناك الكثير من الممالك الصغيرة التي قطعت تحالفات مع الإمبراطورية مثل روتنبرغ ، وجرينفيل ، وإيست رن ، وفونتين ، وبريتوريا ، وراويلا ، وقرطاج ، وما إلى ذلك."

"..."

"أنت تعرف ذلك بالفعل ، أليس كذلك؟"

بالطبع ، لم يكونوا ليعرفوا الكثير بالتفصيل كما فعلت أنا.

ومع ذلك ، كان عليهم أن يكونوا على دراية بالزيادة الأخيرة في عدد الحلفاء المتبقيين. كانت هناك شكاوى عديدة من العائلة الإمبراطورية.

"هذا صحيح ، كان الإمبراطور قوياً منذ حوالي عام ، وكانت المغادرة بطيئة ، لكنها في الواقع زادت مؤخرًا."

"هذا صحيح. وأكثر من نصف الذين غادروا ... "

أخرجت الأوراق ، التي تم تمييزها بشكل منفصل ، وعلقتها.

"هل تعلم أنهم كانوا يتعاونون مع روهانديل؟"

"لا ، على وجه الدقة ، لم يكن النصف ، ولكن معظمه."

لأن الوثائق كتبت بطرق مختلفة ، من الممالك التي شكلت تحالفات رسمية ، إلى الممالك التي شكلت تحالفات سرية ، والممالك التي قررت تشكيل تحالفات في المستقبل.

الشيء المهم هو أن  روهانديل هو في مركزها.

"روهانديل ..."

مركز هذه الحرب والمملكة التي ستعاني فيها الإمبراطورية أكثر من غيرها.

كانت أيضًا مملكة كانت تتوسع بسرعة في السنوات الأخيرة ، وتعاونت حتى قبل أن أبدأ البحث.

ومع ذلك ، فإن الإمبراطورية لم تراقب روهانديل ، ناهيك عن التحقق من ذلك. على الرغم من أنهم كانوا يتوسعون ، إلا أن قوتهم لم تصل إلى ذروة الإمبراطورية.

كما اعتقدت ذلك منذ فترة. لكن…

"ومع ذلك ، بغض النظر عن عدد المنشقين الذين يتجمعون ، فلن يصلوا أبدًا إلى الإمبراطورية." طالما لم تكن هناك حوادث في الإمبراطورية ، ستكون الحرب سهلة ... "

"الجزء الغريب يحدث الآن."

للحظة كان جميع التابعين صامتين ، ربما يفكرون ،

"أزمة الشمال لدوق بوزر".

لهذا السبب نعقد مثل هذا الاجتماع الطارئ. تحدثت بنبرة ناعمة كما لو كنت أتراجع.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن