"كنت أحاول تنظيم ذهني."
في وقت لاحق ، سمعت من والديّ ، ولكن منذ أن جاء الدوق إلى العاصمة ، خطط لأخذ الدوقة إلى الشمال معه على الفور.
ومع ذلك ، كانت الدوقة أكثر صرامة مما كان متوقعا.
إذا كان الدوق قد أحضر عشيقته أخيرًا إلى منزلهم ، فستتحمل الدوقة أنها لن تعود أبدًا.
وإذا لم تكن هناك عشيقة في منزل الدوق ، قال الدوق إنه سيكون في مشكلة بدون الدوقة لإدارة العقار.
لذلك تحدث الاثنان لبضعة أيام وتوصلا إلى حل وسط.
لا أعرف ما حدث لعشيقه ، لكن بعد رؤية أن الدوقة قررت أيضًا العودة ، بدا أن الدوق قد تراجع في النهاية.
"نعم ، ستعود لاحقًا."
شعرت بالأسف لعودة الدوقة إلى الجحيم ، لكن لا توجد طريقة لفعل أي شيء حيال ذلك.
بدأت الدوقة الاستعداد للعودة إلى الشمال قبل أن يشتد الشتاء.
عندما يبدأ الشتاء بشكل جدي ، تتساقط الثلوج كثيرًا في الشمال ، مما يجعل مغادرة الطريق أمرًا صعبًا. ولهذا السبب تعذر رؤية الدوق مؤخرًا.
في هذه الأثناء ، وصل عيد ميلاد رودريك ، وربما قرروا العودة بعد عيد ميلاد رودريك.
ويجب أن يكون رودريك قد عرف كل ذلك بالفعل.
"لكنني لا أعتقد أنهم سيغادرون هذا قريبًا ..."
لا ، ربما لم أكن أعرف حتى ، كنت أخمن.
ما قاله رودريك أثناء النظر إلى أسفل العاصمة من قمة الجبل ، أو موقف رودريك الذي أصبح غريبًا بعد مجيء الدوق.
كان هناك تلميح جيد يجب ملاحظته ، وتوقعت بشكل غامض الفراق مع رودريك.
لكنني ظللت أتظاهر بأني لا أعرف لأنني لم أرغب أيضًا في الانفصال عن رودريك.
"أعتقد أنني أصبحت مرتبطًا بك كثيرًا".
في البداية ، أردت فقط أن أكون صديقًا مناسبًا. قبل أن أعرف ذلك ، بدا أن رودريك وأنا اعتدنا على بعضنا البعض كثيرًا.
"ومع ذلك ، علينا أن نفترق يوما ما."
حتى لو لم يكن ذلك بسبب الدوق ، فإن المصائب التي تعرض لها رودريك في الأصل كانت بلا نهاية.
في وقت لاحق ، عندما اندلعت الحرب. بحلول ذلك الوقت ، سيكون بعيدًا لمدة خمس سنوات على الأقل.
لذلك من السابق لأوانه القلق بشأن هذا الانفصال.
ليس الأمر أننا لن نكون قادرين على رؤية بعضنا البعض لبقية حياتنا لأننا افترقنا ، ووفقًا للقصة الأصلية ، استمر داليا في صداقته بعد عودة رودريك.