"ظريف جدًا…"
كان رد فعله لطيفًا جدًا لدرجة أنه لم يهز قلب امرأة ، وكان محرجًا بمجرد قول اسمي. حتى كونه قائدًا فرعيًا من الذكور ، إلا أنه يتمتع بموهبة طبيعية لجذب الناس.
"أوه ، هل هو بخير؟"
ابتسمت ظاهريًا ونظرت إليه ، لقد كان وسيمًا ، وعائلته بخير أيضًا. إنه ودود ولطيف كيندا ولطيف أيضًا.
وهو الابن الثاني ، سينجح الابن الأكبر لجولدمان على أي حال.
قد يُمنح لقبًا مناسبًا لهذه الحرب ، لكن ألن تكون زوجة الدوق أفضل من اللقب المتغطرس؟
'لست متأكدا…؟'
عندما فقدت التفكير مرة أخرى ، أدار السير ريفر رأسه كما اتصل به أحدهم.
تردد السير ريفر ، ثم قبل ظهر يدي مرة أخرى وابتسم بهدوء ، وقال ، "داليا ، حتى المرة القادمة ..."
بعد أن انحنت رأسي قليلاً ، ابتسمت بحرارة وأنا أشاهد السير ريفر يتحرك بعيدًا بسرعة.
"هذا جيد."
دعنا نغذي عيني بأناس وسيمين وبالطبع كان هناك أجمل رجل في العالم بجواري ، لكنه كان صديقي الصغير. من الوقاحة أن يكون لديك هذا النوع من المشاعر تجاه صديق.
ومع ذلك ، كان صديقي على يده تعبير مرير.
"أوه ، هل أنت بخير؟" سأل داليا.
لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا بعضنا البعض ، ولكن بدلاً من لم شمل مثير ، بدا أنه غير راضٍ عن حقيقة أنني كنت أهتم بشخص آخر.
"تمامًا مثلما فعلت عندما كنا أطفالًا ، في مكان مثل هذا من قبل."
كان رودريك يشعر بالغيرة بعض الشيء عندما كنا صغارًا ، وكان يخجل عندما كنت أضحك وأتحدث مع شخص آخر.
كان ذلك عندما ابتسمت بحرارة للذكريات التي خطرت على بالي وحاولت تهدئة رودريك.
"الآن هل ننهي ما كنا نتحدث عنه؟ لدي شيء لأخبرك به…"
"هل كانت شهية؟"
"اعتقدت أنني سمعت ذلك خطأ".
"آه ، أليس كذلك؟"
"هل هذا جيد؟"
نظرت إلى رودريك في فزع. في عيني ، كانت لديه ابتسامة بائسة مزاجية سيئة.
قال رودريك: "أعتقد أن عين الصقر التي لم ترها قد خفضت من مستواها ، الأميرة أفرين".
كدت أصرخ بصوت عالٍ ، "من أنت؟"
✿
لقد مرت فترة منذ أن رأيت رودريك. لقد تحول إلى رجل وقح جدا.
'لا يصدق.'
يبدو الأمر كما لو أنني أراقب شخصًا غريبًا وذراعيه مطويتان ومنزعجًا بشكل واضح. إنه مجرد تعبير واضح على وجهه ، ولكن عندما يراه الآخرون ، سيعتقدون أنه يصنع نفس الوجه الخالي من التعبيرات كما كان من قبل.