الفصل 45

783 90 5
                                    

"لأن لدي هدية لأقدمها لك!"

نعم ، لأكون صادقًا ، لقد كنت أفكر في الأمر فقط منذ انتهاء الرقصة.

مثل ، "متى يمكنني تقديم هديتي إلى رودريك؟"

حتى رقصنا ، كنت ممتلئًا بالأفكار بالرغبة في الهروب على الفور ، ناهيك عن تقديم هديته ، ولكن الآن بعد أن أصبحت أكثر راحة ، لم يكن بإمكاني سوى التفكير في هذه الهدية.

بينما كانت داليا تتساءل عما إذا كان رودريك سيحضر حفل العشاء أم لا ، فقد أحضرته للتو ، فقط في حالة.

"من كان يعلم أن فرصة كهذه ستأتي؟"

ظللت أضغط على حماسي.

منذ قدوم دوق بوسر ، كان الجو فوضوياً ولم تكن هناك فرصة لإظهار ذلك ، لكن في الواقع ، لم أتحدث عمداً عن الهدايا مع رودريك منذ ذلك الحين.

نظرًا لأنه كان عيد ميلاده الأول معي ، أردت أن أصنع ذكريات رائعة. إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أن هدية مفاجأة ستكون مثالية.

"متى يجب أن أعطيها؟"

قمت بقياس التوقيت بالتحدث مع رودريك حول ما حدث في القاعة منذ فترة.

إذا كان ذلك ممكنًا ، سيكون من الأفضل أن تكون القصة ناضجة ، لحظة لم يفكر فيها رودريك.

لكن عندما؟ بينما كنت أتأوه في الداخل ، بشكل غير متوقع ، تحدث رودريك أولاً.

"انت بخير؟"

"آه ، هاه؟"

لم أستطع السماع بشكل صحيح لأنني كنت غائباً في أفكاري ، لذلك التفتت للنظر إلى رودريك في مفاجأة.

قام رودريك بتضييق عينيه بشكل مريب.

"ماذا دهاك؟"

"هاه؟ أوه لا! لا يوجد خطأ. لكن ماذا تقصد "خطأ"؟ "

"أعني الرقص من قبل." رودريك

تفو ، لقد كدت أن أشعر بالخدر عند قدمي. بعد أن تمكنت بسرعة من تعبيري ، فكرت في كلمات رودريك للحظة.

ثم خدشت رأسي وفكرت فيما إذا كنت سأقولها أم لا ، وأخيراً أبصقها.

"آه ... كان الأمر على ما يرام ، ولكن ..."

"هاه؟" رودريك

بعد تردد ، ابتسمتُ في حرج.

"اعتقدت في الواقع أنني سأفشل."

شعرت بنظرة رودريك الغريبة.

"همم. من الغريب قول هذا ، لكنني لم أكن أعرف أننا سنرقص معًا حتى الصباح. هل فكرت في نفس الشيء أيضًا؟ "

"أوه ... حسنًا ، هذا ..."

"لا ، هذا لا يعني أنني لم أمارس الرقص منذ فترة. تدربت وحدي وأحيانًا تلقيت دروسًا ".

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن