على مرأى من رودريك ، الذي تظاهر بعدم سماعه ولكنه تحدث عن رأيه ، كان اللورد ريفر هو الذي فتح الموضوع في النهاية وانتقد طاولة المقر الرئيسي وصرخ في رودريك.
"كل ما عليك فعله هو فتح الباب! ليست هناك حاجة لحرق كل منازل الأبرياء! "
"ثم متى يمكننا فتحه؟"
جلالتك ، سأعيد كتابة المفاوضات. إذا لم ينجح الأمر ، سأذهب إلى هناك بنفسي ".
"هذه المرة ستعود رقبة اللورد جولدمان."
"مثل هذا العمل!"
صرخ في وجهه شخص ما بسبب التعليقات الساخرة الصريحة.
بغض النظر ، نظر حوله وتحدث ببرود ، "الأمر بسيط. نشعل النار ونقود الفئران إلى الماء. لماذا تقضي وقتًا طويلاً في وظيفة لا تستغرق سوى يوم واحد؟ "
تفاوتت ردود أفعال الناس. وافق البعض على كلام رودريك ، ولم يدحض أحد تقديم أي تضحيات ...
حتى ولي العهد ، الذي جلس على قمة الطاولة وانغمس في وسط مشاكلهم ، لم يستطع اتخاذ قرار بسهولة.
وكان أديليو ، الذي كان يستمع إلى الاثنين يتقاتلان من البداية إلى النهاية ، يدلك رأسه على المشكلة التي يواجهانها.
"كيف حدث هذا؟"
بالطبع ، لم يكن من السهل أن يقرر أديليو. لكن ما كان يقلقه هو حالة رودريك وليس القضية الحالية.
في مرحلة ما ، كان رودريك دائمًا في عجلة من أمره.
يخرج دائمًا إلى خط المواجهة ويعود ملطخًا بالدماء ، وإذا رأى تأخيرًا بسيطًا ، ينفد صبره ويحاول حله بمفرده.
لم يكن الأمر كذلك في البداية. اعتاد أن يكون لديه الوقت لضرب الخصم بشكل صحيح والركض ، ولكن يبدو الآن أنه في عجلة من أمره للنظر إلى الأمام.
أحيانًا عندما أراه يقاتل في ساحة المعركة ، يشعر وكأنه شخص يندفع حتى الموت.
وبدا أن أديليو يعرف النقطة التي تغير بها رودريك ، "هذا خطأي."
لم يكن لدي خيار سوى أن أعرف. لأنه عندما بدأ الحديث مع رودريك بجدية ، كان ذلك عندما عامله.
ليس الأمر لأنه نادم على معاملة رودريك في ذلك الوقت ، ولكن من الصحيح أيضًا أنه كان وقحًا للغاية.
بعد ذلك ، غالبًا ما كان يزور ثكنات رودريك كذريعة لتلقي العلاج الطبي.
في البداية ، اعتقدت أنه أمر جيد لكلينا لأننا كنا قريبين في الماضي.
أخبره أديليو بقصته القديمة لتهدئة شوقه لعائلته ، ويمكن لرودريك رؤية ما حدث لدوق أفرين في غيابه.
في وقت لاحق ، حتى أنه سأل أولاً عن مثل هذه الأشياء ، تساءل أديليو عما إذا كان رودريك سيعود إلى نفسه السابق.