الفصل 9

1.5K 167 5
                                    

منذ ذلك الحين ، فعل والدي كل شيء للحصول على خدمة والدتي.

كل يوم ، كان يرسل سرا باقة زهور إلى غرفة والدتي ، ويفحص النبلاء الذين يحبون والدتي ، ثم يطلب المساعدة من دوقة بوسر فيما بعد.

“أبي ، هل تعرف الدوقة منذ وقت طويل؟“

“لأن عائلتي كانت قريبة من أفرين.”

“إذن كنتم أصدقاء الطفولة؟“

“حسنًا ، لم يكن لدينا هذا النوع من العلاقات.”

لحسن الحظ ، لم تكن الدوقة مهتمة بوالدي ، لذلك لم يحدث شيء.

قيل إنها اقتربت بشكل طبيعي من والدتي ، التي كانت بحاجة إلى سيدة شابة نبيلة في سنها لتخبرها عن الإمبراطورية ، وكانا على نحو غير متوقع على ما يرام وأصبحا أصدقاء.

“بعد ذلك ، اعترفت أولاً. لم أقترب منها بنية صافية “.

“حصلت أيضًا على الكثير من المساعدة من تشارلز ، لذلك كان الأمر جيدًا. ومع ذلك ، كان والدك يشعر بالإهانة قليلاً “.

“لذا كان أديليو أحمق أيضًا. كانت والدتك مولعة به بالفعل ، ولم تكن تعرف ذلك “.

بعد ذلك ، كانت هناك سلسلة من القصص الأكثر إثارة للاهتمام.

“تحدثت الدوقة عن كل أنواع الأشياء التي قام بها الأب.”

لم يكن لدى والدي أي فكرة عما يجب فعله بقصص ماضيه المحرجة ، فقد تحول وجهه إلى اللون الأحمر بدرجة كافية لدرجة أنه لم يكن من الغريب أن ينفجر وجهه على الفور ، لكنني تساءلت إذا كانت القصة ستنتهي عندما أحضر الخادم غذاء.

ومع ذلك ، لا يمكن ترك قصة ودية في وجبة لذيذة.

الأم والدوقة ، اللذان وقعا بالفعل في الذاكرة ، تحدثا بسعادة حول الأحداث الأخرى التي وقعت في ذلك الوقت.

والدي ، وهو شخص معاصر ، كان يتجاوب من حين لآخر ويواصل القصة.

لذلك كان من الطبيعي أن يتم استبعادنا من القصة.

في البداية ، استمعت أيضًا باهتمام إلى قصص الحب المثيرة للفضول لوالدي ، ولكن بعد فترة وجيزة من استمرار القصة التي لم يعرفها سوى الثلاثة منهم ، قل اهتمامي ببطء.

نتيجة لذلك ، بدأت في التركيز على الطعام اللذيذ أمامي ، وبطبيعة الحال لفتت انتباه رودريك.

“هل ترغب أيضًا في تناول الطعام؟ رودريك؟

بطريقة ما ، كنت مشتتًا جدًا بقصص والديّ لدرجة أنني لم أكن أهتم كثيرًا بشأن رودريك ، لكني ألقيت نظرة خاطفة عليه ، متسائلاً عما إذا كان يشعر بالإهمال.

لكن بعد ذلك شاهدت مشهدًا غريبًا.

‘ماذا تفعل؟‘

خلافا لي ، الذي كان يلتهم الطعام ، كان رودريك يحدق في الطبق.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن