الفصل 36

737 89 3
                                    

برز وجه غريب في عقل رودريك ، لكنه سرعان ما مسحه وقال ،


"لا."

"إذن أنت تقول أنك لم تقابل أحدًا؟ حسنًا ، الخادم الشخصي أو الخادمة أو أي خادم ... والدي. لا احد؟"

"نعم، ولكن لماذا؟"

"تفو ، هذا يبعث على الارتياح .."

كما لو كان مرتاحًا في تلك اللحظة ، ترك داليا تنهيدة عميقة.

أمال رودريك رأسه وسأل مرة أخرى عن المظهر المتشكك لداليا.

"لماذا؟ ماذا يحدث هنا؟"

أمسك داليا ، الذي كان يحدق في الهواء للحظة في كلماته ، بالسترة التي لف حوله بإحكام وبدأ في الكلام.

لتلخيص ما قاله داليا ،

جاء الكونت هايوارد وزوجته إلى القصر من أجل العمل ، وفقد ابنهما منتصف وصولهما.

لهذا السبب كانت الأسرة بأكملها تبحث عن طفل.

"... أنت لا تبحث عنه ، داليا؟"

"هل كان هو المشكلة الآن؟ أنت ترتدي زي امرأة. قد يراك شخص ما! "

يجب أن تكون هناك شائعات بالفعل.

بينما كان يعبث بشفتيه ، لم يقل رودريك شيئًا لأنه كان سعيدًا بالاعتقاد بأن داليا قد أعطته الأولوية.

بالنسبة لشخص قال إنه يجب أن يختبئ بسرعة حيث لا يعرف أحد ، كان داليا يصرخ بالكلمات باستمرار. ثم سألت رودريك كما لو أنها تذكرت فجأة.

"صحيح ، هل رأيته؟"

"من الذى؟"

"هذا الطفل هايوارد. يقولون إنه ولد في سننا. لديه شعر أخضر ".

لم يستطع رودريك سماع كلمات داليا جيدًا ، متسائلاً "ألم يكن الأمر معتادًا؟". لأن ذكرى معينة تتبادر إلى الذهن فجأة.

'شعر أخضر…؟'

"هل يمكن أن يكون ذلك الغبي الذي رآني في وقت سابق ووصفني بـ" الجنية "؟" (رودريك)

التفكير في الأمر ، كان هو نفسه.

في البداية ، كنت في حيرة من أمري لأنه بدا وكأنه يتداخل مع العشب المحيط ، لذلك لم أنظر عن كثب. ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، بدت الأعشاب السائبة مثل الشعر. (رودريك)

إذن ، هل هو ابن عائلة هايوارد الذي جاء إلى هنا وضيع؟

"العب كما تراه مناسبًا."

للحظة ، ارتجف رودريك ، وهو يتذكر وجهه البغيض ، وخديه الخجولين كما لو كان مسحورًا ، هز رودريك نفسه ليمحو ذاكرته.

سألته داليا ، التي رأت ذلك ، عما إذا كان يشعر بالبرد ، لكن رودريك أومأ برأسه.

ثم دون مزيد من التفكير ، نظر إلى داليا بتعبير محير على وجهه.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن