عرف رودريك معنى ذلك المظهر الغريب المنسحب.
"داليا كانت خائفة". يعتقد رودريك.
من الوقت الذي كان فيه في الشمال إلى ساحة المعركة ، ألم يروا كل منهم لفترة طويلة؟
على الرغم من أن رد فعلها لم يكن مختلفًا عن ردة فعل الآخرين ، فلماذا احتفظت بها بعمق شديد؟ ومع مرور الوقت ، بدت الطريقة التي عاملتني بها غير مألوفة وغير مريحة على نحو غريب ، وكلما فكرت في الأمر ، زاد شعوري بالغرابة.
كان من المثير للشفقة أن أرى داليا متحمسة عندما اتصلت باسمها. ألم يمر أكثر من 10 سنوات منذ آخر لقاء لنا؟ لم نر بعضنا البعض لفترة طويلة ، لذلك ليس لدينا خيار سوى النظر إلى بعضنا البعض.
داليا لا يسعها إلا أن تتصرف هكذا. لذلك كان على رودريك أن يتركها تذهب.
يجب أن يكون لدينا الوقت للتكيف. وعدنا أن نلتقي مرة أخرى ، لذا إذا التقينا بعد قليل ... "
"متي؟"
"... ثم أتمنى أن تستمتعوا جميعًا بحفل النصر." ( إمبراطور)
وبعد خطاب الإمبراطور ، عاد رودريك إلى رشده.
وتناثر الناس الذين كانوا ينظرون إلى المنصة مرة أخرى وبدأوا في التجمع فيما بينهم.
بدأت الموسيقى الهادئة تتدفق في القاعة ، وخرج الرجال والنساء إلى وسط القاعة ورقصوا على أنغام الموسيقى.
نظر رودريك إلى جانبه. داليا ، الذي لم يكن قادرًا على التواصل معه بالعين حتى النهاية ، كان يبحث في عجلة من أمره محاولًا العثور على مهرب.
ربما كان من أجل "القيام بشيء عاجل" للابتعاد عنه. لقد جعله عاطفيًا بدون سبب ، وتصرف رودريك عاطفياً مرة أخرى.
نزل أمام داليا ومد يده وقال: "هل نرقص؟"
قامت داليا بتواء جسدها بشكل لا يوصف. كل هذا كان بسبب الشخص الذي أمامها.
"رودريك بوسر ، صديقي الصغير القديم." يعتقد الداليا.
وقف أمامي بوجه هادئ ، تحول من حيوان صغير لطيف إلى وحش أسود كما لو أن ثعبانًا قد هرب. لا ، لم يكن يقف هناك فقط. لأنه كان يقودني بذراعيه حول خصري ممسكًا بيدي.
هذا صحيح ... قبل أن أعرف ذلك ، كنت أرقص مع رودريك.
"أوه!"
كنت مضطربة لأن كل الناس من حولي قد اختفوا.
على الأقل حتى جيرون ، أو أي شخص لا أعرفه ، هرع للتحدث معي لأنني خططت للابتعاد عن رودريك وذهبت إلى البالوعة.
لكن ألم يكن هناك قانون ينص على أن الناس يجب أن يموتوا ببساطة في مواقف محرجة؟ كان ذلك حتى عندما فكرت ، "هل أفضل أن أمرض؟" في عرق بارد.