الفصل 81

553 57 3
                                    

في ذلك الوقت ، ما زلت لا أعرف ما يجب أن أقوله.

لقد شعرت بالأسف على رودريك ، الذي قال ذلك وابتسم بسعادة ، وضحكت دون أن أدرك ذلك وقلت ، "أشعر بالمثل."

منذ ذلك الحين ، توقفت عن الحديث عن الخطوبة أو الزواج من رودريك على الإطلاق.

بعد أن سمعت ذلك ، لم أرغب في رؤية وجه رودريك ، فقد جعلني أشعر بالقلق دون علمي.

أيضًا ، كما قال رودريك ، أردت أن أبقى مرتاحًا ، غير مرتاح.

وكان لا يزال على حاله اليوم.

بعد الانفصال عن ذلك الاجتماع ، رأى رودريك أخيرًا خراب العائلة بأم عينيه.

برؤية عائلته تتجه نحو الهاوية ، كان سيصبح أقوى من أن يغير رأيه.

لذلك يمكنني أن أكون متأكدا. بغض النظر عن مدى صعوبة التفكير في الأمر ، رودريك.

"لن أفكر هكذا أبدًا."

"داليا وأنا نتواعد بشغف؟"

كما لو أنه سمع حقيقة غير متوقعة ، حدق رودريك بهدوء في الفرسان أمامه.

نظروا إلى رودريك عندما لم يقل أي شيء وظل صامتًا.

"آه ... سمعته أيضًا. سمعت أنكما وعدتما بالمستقبل منذ أن كنتما صغيرين ".

"اه انا ايضا! سمعت أنكما فكرت في بعضكما البعض على الرغم من أنكما منفصلين لفترة طويلة ، إنه رومانسي ... "

"الأميرة رائعة أيضًا. يقولون إن سبب عدم وجود خطيب لها حتى الآن هو أنها كانت تنتظرك ".

"…؟"

حدق رودريك في الإشاعة التي تقول إن الأمر يسير في اتجاه غريب.

فجأة ، رودريك ، الذي يشاع أنه أصبح رجلًا محنًا خاض حربًا على أحد أفراد أسرته ، وداليا ، وهي امرأة ذات تقوى عليا ، تنتظر فقط من تحبها.

فكر رودريك في داليا ، التي لا بد أنها كانت تنتظره بدموع يرثى لها ، كما قال رجاله.

ثم ، دون أن يدرك ذلك ، ضحك بصوت عالٍ وشعر بأنه سخيف.

"داليا؟"

قال رودريك لفترة وجيزة ، عض لسانه كما لو أن الشائعات كانت رطانة.

"هذا هراء."

ثم بدا كل الرجال الذين كانوا يتحدثون بسعادة لفترة طويلة في حيرة من كلمات رودريك.

"نعم…؟ إذن كل هذه الشائعات غير صحيحة ... "

"نعم ، إنها شائعة كاذبة."

"آه ، هل كانت كلها شائعة؟"

سرعان ما أصبحت وجوه رجاله أكثر إثارة.

ترك بعضهم أفواههم فجوة ، ووجدوها غير معقولة ، بينما عبّر البعض الآخر عبثًا كما لو أنهم فقدوا شيئًا مثيرًا للتحدث عنه.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن