عندما كان الدوق فاقدًا للوعي لفترة من الوقت ، كانت عشيقته ، التي أحبها كثيرًا وقدم لها كل شيء ، على علاقة بفارس آخر وهربت.لم يكن هناك أي نوع آخر من الحماقة غير هذا النوع من القمامة.
منذ ذلك الحين ، بدأت العديد من الفضائح في الظهور حول حبيبته.
في النهاية ، اكتشف شعب الدوق أن الدوقة قد اتُهمت زورًا ، لكن الأمور أصبحت بالفعل لا رجوع فيها.
بعد معرفة كل الحقائق عن دوق بوسر.
ناقش والداي الأمر لفترة طويلة. إذا لم يفعل دوق بوسر ذلك ، لكان من الممكن أن يقضي والدي على الدوقة ورودريك تحت ستار مساعدة بوسر.
ومع ذلك ، أصبح الدوق معاقًا تمامًا ، وكان سيصل إلى نقطة حيث كان على رودريك أن يقود عائلة ديوك بدلاً من ذلك.
ومع ذلك ، أثار إحضار الدوقة وحدها مخاوف بشأن سلامة ما تبقى من رودريك في الشمال.
أرسل والداي ، الذين لم يكونوا متأكدين مما يجب عليهم فعله ، رسالة إلى دوق بوزر تحسبًا لذلك.
「هل يمكننا الاحتفاظ بالدوقة لبضع سنوات حتى تستقر الأسرة؟
وكان الرد على الرسالة إيجابيا.
"لذلك أحضرناها إلى هنا على عجل ..."
بالطبع ، لا تندم عائلتنا على عودة الدوقة في ذلك الوقت.
عندما ذهبنا لالتقاط الدوقة ، كانت قد انكسرت بالفعل لدرجة أنه بدا من الصعب عليها العودة إلى رشدها.
بمجرد أن تم إحضارها إلى العاصمة ، وأتيحت لنا الفرصة لمواجهتها شخصيًا ، عانقت والدتي صديقتها في النهاية وانفجرت في البكاء.
كانت نحيفة مثل الهيكل العظمي ، والدوقة ، مع تلاميذها الفارغين ، لم تكن تبدو كشخص حي.
حتى عندما كانت والدتي تعانقها ، لم تبتسم أو تقول أي شيء ، ويبدو أنها ليست أكثر من صدفة.
حاولت والدتي باستمرار إعادة الدوقة إلى طبيعتها ، وحتى والدي قدم لها الدعم أيضًا.
وكان عملنا الشاق يرى النور ببطء ولكن بثبات.
"لأنها تتحسن".
حتى الآن ، غالبًا ما كانت الدوقة تعاني من نوبات صرع أو تعاني من الأرق.
ولكن كما لو كان الوقت هو علاجها ، استعادت نفسها ببطء. شاركت معي لاحقًا كلمة أو كلمتين ، وهو ما يكفي لجعلها تضحك.
ومع ذلك ، في هذه الأثناء ، اندلعت الحرب ، والوقت الذي كنت أعتقد أنه استمر لفترة حتى الآن.
"لذا فهي لا تزال في قصرنا."
كانت المشكلة هي رودريك.
في رأيي ، كان رودريك هو من سمح بالوظيفة.