الفصل 39

774 80 0
                                    

حاولت أن أخبره أنني لا أستطيع ركوب الخيل على الفور ، لكن الحصان سقط للتو في مكانه.

كيف تكسر هذه اللحظة مباشرة أمام مثل هذا الطفل السعيد؟

"داليا ، هل انتظرت طويلا؟"

"أوه ، لا. لكن لماذا فجأة ...؟ "

عندما تراجعت عن الكلام ، قال رودريك كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة.

"سنقوم بركوبها."

ثم سألني كما لو كان قد تذكر للتو.

"داليا ، هل تعرف كيف تركب الحصان؟"

كانت كلمات رودريك مشكوك فيها ، لكنها كانت كلمات عن قناعة كما لو كانت "بالطبع ، ستعرف كيف تركب" ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى البحث في مكان آخر.

نشأ الصراع لفترة من الوقت. هل يجب أن أتحملها وأركبها وفقًا لتوقعات رودريك أم أقول الحقيقة؟

في الواقع ، تم تحديد الإجابة ، وكنت أنا الشخص الذي كانت سلامته أكثر أهمية من أي شخص آخر.

ومع ذلك ، كان من الصعب جدًا القول أنني تلعثمت أثناء حديثي.

"أهلا أنا…"

"حسنًا؟"

في النهاية ، أغمضت عينيّ وبصقت.

"لا أستطيع ركوب حصان."

اتسعت عيون رودريك للحظة ، وبعد فترة وجيزة ، تحولت القصة المؤثرة التي أخبرته عنها تدريجياً إلى إحراج.

حتى بعد انتهاء قصتي ، لم أستطع التفكير في هذا الموقف على الإطلاق.

سألت ، خدش خدي بخجل.

"ألا يمكننا الذهاب إلى هناك بالحافلة؟"

"آه ... علينا أن نتسلق ممرًا جبليًا ، لكن الطريق ضيق جدًا بحيث لا يمكن للعربة أن تسلكه ..."

"إلى أين أنت ذاهب بحق الجحيم؟"

كنت متشككًا ، لكنني لم أكن أهتم حقًا. إذا خدعت رودريك ، فسأكون غشًا ، لأنه لم يكن طفلاً سيأخذني إلى مكان سيئ عن قصد.

في النهاية ، وقعت في مشكلة مرة أخرى.

هل سيكون الأمر بخير؟

لقد مرت بالفعل سنوات منذ أن سقطت عن الحصان ، وقد كبرت كثيرًا في هذه الأثناء.

ألم يكن من السابق لأوانه تعلم ركوب الخيل في سن العاشرة؟ رودريك يتجول بمهارة.

ربما الآن ما قاله والدي عن "عندما أكون كبيرًا بما يكفي؟"

لكن لا يزال ركوب الخيل بمفرده أمرًا مخيفًا. منذ ذلك الحين ، لم أتعلم ركوب الخيل بشكل صحيح.

ألم يكن الأمر أكثر خطورة إذا كان طريق جبلي؟ بينما كنت أئن ، جاءت الإجابة بشكل غير متوقع من مكان آخر.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن