بينما كنت أستمع إلى قصة رودريك بهدوء ، تحول رأسي فارغًا في تلك اللحظة.
في نفس الوقت كنت غاضبا قليلا.
لقد كنت تفكر في الأمر منذ فترة طويلة ، فلماذا تلوم نفسك؟ لماذا لا تسمعني لماذا تتوصل إلى هذا الاستنتاج بنفسك؟ لماذا أنت خائف بما يكفي لتتجنب التحدث معي …؟
“فقط لماذا أنت خائف جدا؟”
فتحت عيني على مصراعيها عند التفكير المفاجئ. ثم كنت أحدق في رودريك دون أن أدرك ذلك.
ماذا فسرت تعبيري على أنه؟
عندما تحدث رودريك ، الذي يبدو قلقا ، مرة أخرى.
“داليا ، أعني …”
“رودريك”.
سألت فجأة.
“مم أنت خائف؟”تغير تعبير رودريك بشكل غريب للحظة.
لكنني تمكنت من قراءته بوضوح.الحرج والقلق والحزن في عينيه المرتعشتين… والخوف.
ومع ذلك ، لم أستطع التوقف عن الكلام.“هل انت خائف؟ هل أنت خائف من أنني لن أحبك؟
“ توقف أنفاس رودريك.
“أوه ، لا …”
“هل أنت خائف من أن أتعب منك؟”
“لا. هذا ليس … ”
“إذن هل أنت خائف من أن أتركك ذات يوم؟”
“…”
قبل أن أعرف ذلك ، كان رودريك يرتجف وينسى أن يتنفس.
في مواجهة رودريك مثل هذا ، كنت مقتنعة.
كان رودريك خائفًا بالتأكيد.“إنه خائف من أن أتغير يومًا ما.”
كان يلوم نفسه على إصابتي ، وكان يخشى أن أصاب بخيبة أمل وأن أصبح بعيدة عن رؤية مظهره السيئ.
وكدليل على رأيي ، لم يقدم رودريك تفنيدًا في النهاية.
بدا أن رودريك ، الذي كان يشد شفتيه كما لو كان يحاول قول شيء ما ، مرتبكًا.
في الوقت نفسه ، بدا أنه خائف مثل طفل ضُبط وهو يخفي شيئًا.
بعد قليل من الصمت ، كافح رودريك للتحدث. الصوت الخفيف الذي تسرب كان يرتجف بشكل رهيب.
“…نعم هذا صحيح.”
“…”
سقطت الدموع على الأرض. فجأة نظرت إلى الأعلى وحدقت في رودريك.
“أنا ، أنا … لأنني شخص قذر.”
“…”
“لأنني لم أستطع الاعتناء بداليا بقدر ما تهتم به داليا ، كان هناك الكثير من الأشياء التي كنت أفتقدها ، وكنت خائفاً للغاية.”
“من الواضح ، إذا كنت بجانبك … فسوف تتعب مني.”
فجأة ، راود رودريك يبكي. بدت العيون المملوءة بالدموع والنظرة المرتعشة محفوفة بالمخاطر ، وكأنه سينهار في أي لحظة ، لكنه لم يتوقف عن الكلام.“لذا … أنا خائف. إذا كنت بجوارك ، أخشى أن أؤذي داليا يومًا ما ، و … ”
قال رودريك بصوت خافت.
“أخشى أن تتركني …”
في نهاية كلماته ، لم يقل أي منا أي شيء لفترة من الوقت.
عضضت شفتي للحظة.