الفصل 68

500 47 0
                                    

ستمرت أفكار رودريك واحدة تلو الأخرى. من التكهنات بأن الدوق ربما أصيب بالمرض ، إلى الدواء الذي أرسله داليا ، والدوق الذي كان فاقدًا للوعي طوال الليل.

وعندما سمع اسم " داليا " من شفتي الدوق الذي بالكاد فتح عينيه. لقد اقتنع أخيرًا. 

"داليا أرسلت العلاج."

في الوقت نفسه ، تنتشر شائعات مشبوهة أيضًا.

"ربما يتعلق الأمر بها."

سمع رودريك أن ولي العهد كان يحفر في القمة الغامضة بعلاج ، وكان يستهدف القمة فقط عندما يخرج بمفرده.

إذا كانت محتويات رسالة داليا صحيحة ، فسيجد ولي العهد شخصًا للتفاوض معه.

لقد حان الوقت ليصعد. لكن لحسن الحظ ، جاء ولي العهد إليه أولاً دون الحاجة إلى تصعيده.

ساعدت شخصيته المشبوهة المعتادة. سارع رودريك خارج الثكنة ودخل الغابة. فجأة ، تبعته عدة ظلال من الخلف.

"الفرقتان الأولى والثالثة متنكرين في زي قتلة".

"..."

واصل دون النظر إلى الوراء.

"سنجد مكانًا لنصب كمينًا لطاولة المفاوضات ، ثم ننتظر".

بغض النظر عما يحدث ، يجب إجراء المفاوضات بأمان في مكان آمن.

الأمير المشبوه لن يثق في رودريك أيضًا.

"تخلص من كل تنبيهات ولي العهد."

تومض عيون رودريك ببرود.


سمع الدوق ، وهو مستلق على السرير ، أخبارًا غريبة.

الأول هو أنه تم إجراء مفاوضات مع الرئيس الذي لديه العلاج ، كما كتبت ابنته في رسالتها.

النقطة الثانية هي أن رودريك ذهب إلى حيث كان يجب أن يذهب الدوق.

كما أمر بها ولي العهد نفسه.

ولا حتى نهر جولدمان ، الذي كان جيدًا في التفاوض ، ولا أفرين ، الذي يجيد الأعمال التجارية ، ولكن رودريك بوسر ، الذي كان معروفًا بالقاتل في ساحة المعركة.

قال الدوق : "لم أكن أعرف ما الذي كان يفكر فيه ولي العهد بشأن إرساله إلى هناك" .

الآن ، هو في حالة حساسة للغاية. أديليو ، الذي كان محظوظًا إذا لم يتم إلغاء المفاوضات ، اندهش من الكلمات التي تلت ذلك.

عاد رودريك ، الذي ذهب بطريقة ما إلى طاولة المفاوضات بقوة كبيرة ، من المفاوضات دون عوائق.

بدلاً من ذلك ، كان رد فعل الأمير غريبًا. يقولون إن الشخص الذي أعطى الأمر مباشرة إلى رودريك ، والشخص الذي تلقى وصفة العلاج كان يرتجف.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن