الفصل 7

1.8K 167 8
                                    

وقد تم بالفعل وضع الأساس لسوء حظه.

كان الدوق قد خدع بالفعل ، وكانت الدوقة على علم بقضية الدوق لسنوات.

سيحاول الدوق إحضار علاقته الغرامية إلى المنزل حتى النهاية ، وفي النهاية ينتقد الاثنين.

ويتعين على الشاب رودريك أن يراقب العملية برمتها.

"سيكون مؤلم".

أنا أعرف. أعلم ، لكن لا يمكنني إيقافه.

لذلك لم أكن أعرف ما إذا كان ينبغي عليّ النظر في الاتجاه الآخر ، لأنه لم يكن عملي. إذا كنت تعتقد أنها وظيفة شخص آخر ، فإنك تشعر بالراحة.

لكن عندما رأيت طفلًا لا يستطيع حتى البكاء بشكل صحيح ، ابتسم على نطاق واسع كما لو كان سعيدًا حقًا بالقليل من الراحة التي قدمتها له.

اعتقدت أنني لا أستطيع النظر بعيدًا بعد الآن.

"ثم ماذا عن تنادي بعضنا البعض باسمنا الأول؟"

صرخت ، قبل أن نقول وداعا.

قدمنا ​​أنفسنا وسنواصل رؤية بعضنا البعض. اعتقدت أنه سيكون من الأنسب أن تكون على أساس الاسم الأول.

لكنني شعرت بقلق أكبر بسبب وجه رودريك الأول.

'تمام.'

كان رودريك يبتسم بخجل وسعادة ، لذلك لم أستطع قول أي شيء.

منذ ذلك الحين ، كنا ودودين للغاية ، وندعو بعضنا البعض بأسمائنا الأولى.

ومع ذلك ، كلما تبعني رودريك ، وكلما نظر لي نظرة بريئة بتلك العيون الواضحة النقية ، شعرت بالإحباط كما لو كنت أعاني من اضطراب في المعدة.

لقد كان شعورًا خفيًا متشابكًا بشكل معقد مع إحساس ضعيف بالذنب تجاه المستقبل لم أستطع مساعدته ، والتردد في القيام بذلك ، والشعور بالبهجة من ناحية أخرى.

وكلما شعرت بهذا الشعور المعقد ، كنت أراقب رودريك.

لم أكن أعرف الكثير عن رودريك بعد ، وعندما كنت معه ، كنت أنظر إليه دون أن أدرك ذلك.

وسرعان ما تمكنت من معرفة بعض الحقائق عن رودريك.

في البداية ، اعتقدت أنه كان خجولًا فقط. بعد فترة ، أدركت أنه كان أيضًا مترددًا للغاية. و …

"هل هذا اضطراب في الاختيار؟"

بعد لقائنا الأول ، التقينا كثيرًا.

أرادت والدتي أن ترى الدوقة كثيرًا لأنها كانت سعيدة برؤية صديقتها بعد فترة طويلة ، وكان هذا هو الحال مع الدوقة.

إلى جانب ذلك ، كانت الدوقة ، التي جاءت إلى العاصمة بمفردها ، مثل سمكة في الماء.

لم يكن هناك دوق يقمعها ، لذلك دعتنا إلى منزل الدوق متى أرادت وزارت قصرنا.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن