تحمس قادة الأقسام وبدأوا يضايقون بعضهم البعض.
"إذن ، هل ستتزوجان؟"
"لقد حدث فقط أنه ليس لدى أي منكم خطيب. واو ، هذا رومانسي للغاية ".
"إنه لأمر مدهش كيف أن الأشخاص الذين يقال إنهم الأفضل في الإمبراطورية لم يكن لديهم خطيب أبدًا حتى الآن ..."
كان الجو يزداد سخونة لبعض الوقت ، وتظاهر رودريك بتجاهلهم واستمع باهتمام.
ثم جاء صوت بارد بينهما.
"بالمناسبة ... أليس من الصعب الزواج في الواقع؟"
كان قائد الفرقة الثانية ، روث فيديكس ، الذي يمكن القول أنه الأكثر عقلانية بين قادة الفرق.
"لا ، سيدي روث! لماذا يا سيدي ، أنت تسد طريقهم للزواج ...؟ "
"هناك شيء واحد ننساه ، ألا تكون الأميرة أفرين هي الخلف التالي لأفرين؟"
للحظة ، ساد صمت تام في الغرفة.
"حسنًا ، أنت على حق ..."
"لكنهم قالوا إن الأميرة هي امرأة ، لذا بعد كل شيء ، عليها أن تسلمها إلى شخص آخر ..."
"سيدي ، لم أر الأمر بهذه الطريقة ، لكنك مثابر بالأحرى ..."
"ماذا؟!"
"على أي حال…"
سعلت روث فيديكس وتابعت: "من الشائع أن ترث المرأة أسرة في الإمبراطورية. إذا كانت الأميرة تنوي تولي الأسرة ، فإنها تعتقد أيضًا أنها ستختار شريكًا مناسبًا لرعاية أسرتها ... "
لقد أطلق ببطء نهاية كلماته في الهواء البارد بشكل متزايد بينما كان يتحدث بهدوء عن أفكاره.
في جو لا يستطيع فيه أحد طرح الكلمات أولاً ، رفع أحدهم يده ببطء.
"أليست هناك حالة نادرة يتزوج فيها رب الأسرة؟"
"إذا بحثت عنه ، فلن تجده. ومع ذلك ، يرجع السبب في ذلك إلى أن الأسرة ذات المكانة العالية التي تُدعى دوق ودوقة لا تستطيع ترك مقعد زوجها فارغًا ".
"لقد تركنا أيضًا مقعد السيدة فارغًا لفترة طويلة ..."
في الوقت نفسه ، ألقوا نظرة خاطفة على تعبيرات رودريك ، وحتى ذلك الحين ، نظر حوله ، ونظر إلى المستندات بصمت ولم يستمع.
قد يبدو لهم أن رودريك كان لا يزال بلا تعبير ولا يُظهر الكثير من المشاعر.
لكن أحشائه كانت تغلي الآن.
'هل هو صعب؟'
بالطبع ، لم يأخذ مشاركة داليا على محمل الجد.
على الرغم من أنه كان يريد مقابلتها لفترة طويلة ، إلا أنه كان شوقًا جاء من ذكريات طفولته السعيدة ، وليس عاطفة رومانسية عميقة.