كان الفستان اللطيف ذو الأربطة والمزين بشرائط فستانًا مثاليًا يمكن تسميته بمجموعة من " أذواق الداليا ".
عندما كنت طفلاً صغيراً ، كنت أرتدي فستانًا بتصميم كهذا وكان رودريك لطيفًا جدًا وهو يرتدي مثل هذا الفستان ...
لا أعرف إذا أكلت الكثير من اللحوم أو إذا أكلت الكثير من الحلوى؟
في مرحلة ما ، بدأ جسدي في النمو ، وبعد ذلك أصبح جسدي أكبر بكثير من أقراني ، ولم يعد بإمكاني ارتداء مثل هذا الفستان.
كان أيضًا بسبب حقيقة أن وجهي أصبح أكبر قليلاً وكنت محرجًا من ارتدائه.
ومع ذلك ، فإن الأسف الذي طال أمده هو أن داليا احتفظت بفستان لا يناسب حجمها في عمق خزانة ملابسها.
لكن بالأمس فقط ، في اللحظة التي اكتشفت فيها هذا الفستان ، تذكرته فجأة.
"نعم ، دعونا نضع هذا عليه!"
هذا ما سأجعل رودريك يفعله!
ومع ذلك ، كان من المؤسف أنه لا يرغب في ارتداء فستان ، لذلك ابتكرت طرقًا متنوعة للقيام بذلك وكنت فخورة بنفسي لأنني أفكر في مثل هذه الطريقة.
كم كان معقولاً. وجود رودريك كأم وارتداء هذا الفستان باسم "ليغمر نفسه في الدور".
ومع ذلك ، كان تحدي رودريك هائلاً.
لقد أوضح أسبابًا مختلفة لعدم ارتدائه الفستان ، وعندما كنت أغطي أذني ، اشتكى أخيرًا ، "لماذا يجب أن أكون الشخص المثالي الوحيد؟"
لكنني لم أستطع الصمت لذا أجبت بإيماءة جادة كما لو كنت موافقًا على أن لديه نقطة.
"تمام. ثم سأرتدي ملابس رائعة كرجل ، أليس كذلك؟ "
في إجابتي الفاضحة ، تم جر رودريك في النهاية من قبل الخادمات بوجه مجعد.
والآن بعد أن كان رودريك يتغير في الغرفة الأخرى ، طلبت من خادمة أخرى مساعدتي في التأنق كرجل.
تمامًا مثل المرة الأولى التي ارتدى فيها رودريك ملابسه كامرأة ، في الواقع ، كانت أيضًا المرة الأولى التي أرتدي فيها ملابس الرجل.
ليس الأمر كما لو أنني لم أتخيل أبدًا أن البطلة ترتدي ملابسها ، وتتجول بحرية في الخارج ، وتتنكر بزي رجل ، كما كان يحدث غالبًا في الروايات ، مخفية جنسها.
ومع ذلك ، منذ أن ولدت أجمل مما كنت عليه في حياتي السابقة ، أردت أن أجرب فستانًا لم أرتديه من قبل ، لذلك تركت هذا الخيال.
ومع ذلك ، مع تقدمي في السن ، كنت أشبه والدي الدافئ القلب أكثر من والدتي الجميلة والأنيقة.
الخادمة التي ألبستني ملابس الرجال وضعت باروكة قصيرة على رأسي من أجل اللمسة الأخيرة.