الفصل 21

1.3K 117 31
                                    

وجهي ، الذي بدا بصحة جيدة على عكس ما كان عليه سابقًا ، وحتى رودريك مستلقًا بجواري ، نائمًا دون أي بطانية تغطي أجسادنا الهشة.

لأن والدتي التي رأتنا كانت على دراية بالموقف تقريبًا وكانت تحدق فينا.

ولكن هذا كل شيء.

والمثير للدهشة أن والدتي ابتسمت ولم تستجوبني.

وبدلاً من ذلك ، غادرت الغرفة بهدوء وقالت ، “لنتحدث لاحقًا”.

لحسن الحظ ، بعد الاستيقاظ من سبات طويل. يبدو أن رودريك لم يكن يعلم أن والدتي أتت إلى غرفتي.

بالإضافة إلى عدم معرفته بما حدث ، لم يرغب أيضًا في إخبار والدتي بأنه بكى.

حتى قبل تناول الفطور مع الدوقة ، لم يستطع رودريك تحمل رفع رأسه ويبدو مشغولاً وهو يغطي عينيه المتورمتين.

لكن هل يعلم؟

والدتي والدوقة اللذان كانا يشاهداننا يضحكان منذ وقت مبكر.

من الواضح أن والدتي قد أخبرت الدوقة بكل شيء ، لكن بالنسبة لي التي تعرضت للطعن ، لم يكن لدي خيار سوى التظاهر وكأنني لا أستطيع رؤية تحديقهم ، وألصق أنفي على الطبق.

وعندما مرت تلك المواقف المحرجة بطريقة ما.

“… هل ترغب في العودة للعب مرة أخرى؟”

أمسكت رودريك ، الذي كان عائدا إلى منزلهم في وقت أبكر من المعتاد ، وسألته في النهاية.

على الرغم من أننا تصالحنا ، كان لرودريك تاريخ في إخفاء كل شيء دون إخباري. كنت أعلم أنه لن يفعل ذلك بعد الآن ، لكنني لم أستطع التخلي عن رودريك لأنني شعرت بالقلق …

“نعم ، سأعود بالتأكيد مرة أخرى.”

رودريك ، الذي قال ذلك ، عرف كيف يصنع ابتسامة يمكن الاعتماد عليها ، لذلك انتهى بنا المطاف بالضحك على بعضنا البعض.

وبالنظر إلى الجزء الخلفي من عربتهم وهو يغادر قصرنا ، استقر الغبار الضبابي واختفت العربة في نقطة صغيرة.

عندها فقط استدرت وتوجهت نحو المكان الذي كنت أفكر فيه.
‘لدي الكثير لأفعله.’

المكان الذي توجهت إليه كان المكتبة.

كان سبب ذهابي مباشرة إلى المكتبة بسيطًا.

“لأننا قررنا التعرف على بعضنا البعض”.

في المقام الأول ، منذ أن حددت هذا الموعد مع رودريك ، لم يكن لدي أي نية للتركيز على تفضيلاتي الخاصة.

في الواقع ، سيتعلم الجميع شيئًا عن ذلك تدريجيًا في غضون فترة قصيرة.

كان رودريك عديم الخبرة ، وإذا جرب العديد من الأشياء بمفرده ، فسوف يدرك ذلك قريبًا بمفرده.

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن