النظر إلى الجزء الخلفي من الدوقة وهي تغادر إلى الملحق بعد تحية قصيرة. سألت داليا رودريك ، "هل نتمشى لبعض الوقت؟"مشيت أنا ورودريك على طول الطريق نحو الحديقة.
بينما كنا نسير معًا ، تذكرت فجأة المرة الأولى التي قابلته فيها ، في ذلك الوقت ، كنت مثل طفل مزعج لرودريك ، لم أكن أعرف كيف أريحه.
الرجل الصغير الذي بكى واعتذر عن ذلك أصبح طويل القامة.
نظرت إلى رودريك مرة أخرى ثم قلت ، "لم أتوقع منك أن تأتي."
"...؟"
"لأنه بعد اجتماعنا الأخير ، لم تسأل على الإطلاق. اعتقدت أنك ربما نسيت ، وبعد ذلك ... "
"إنه فقط ... فقط في حالة ، ربما لا تحب المجيء إلى هنا."
هل لاحظ ربما ما قصدته أم لا؟
ظل رودريك صامتًا ، ثم سرعان ما أجاب لفترة وجيزة ، "لأنني كنت مشغولًا".
لم أعد أسأل لأن كلمة "مشغول" تبدو وكأنها تحمل مشاعر لا حصر لها.
بدلاً من ذلك ، ابتسمت ووافقت معه ، "نعم ، أنا متأكد من أنك كنت مشغولاً للغاية."
"..."
"لأنه كان عليك خوض الحرب في سن مبكرة بدلاً من والدك وعائلتك."
"..."
"رودريك".
توقفت عن المشي للحظة ونظرت إليه بشكل جانبي.
هو ، الذي كان يمشي معي ، توقف ونظر إليّ.
يبدو أن مظهره قد تغير عن السابق ، ولكن كان هناك جانب مماثل ، لذلك ضحكت بصوت عالٍ.
"هل نذهب إلى ملابس مطابقة لاحقًا؟"
تجعد حاجبا رودريك ، "ماذا؟"
"لقد مر وقت طويل منذ أن جئنا إلى العاصمة. في غضون ذلك ، أعرف الكثير من المطاعم الجيدة. محل الحلويات ... أوه ، ما زلت لا تحب الحلويات؟ "
أجاب رودريك "أ ... قليلا".
"بعد ذلك ، بصرف النظر عن ذلك ، هناك العديد من المطاعم اللذيذة و ..."
"..."
"صحيح! أريد أن أقدم لكم الكثير من الأشخاص. هيستيا وجيرون من الأشخاص الذين ساعدوني كثيرًا ، لذا أود أن أقدم لكم أيضًا ".
"حسنا و…"
كان رودريك يستمع بصمت. واحدًا تلو الآخر ، بدا أنه ليس لديه أي فكرة عما أنوي قوله.
ابتسمت بشكل محرج وخدش خدي في رد فعله.
"هيا نلعب معًا كما كنا نفعل عندما كنا صغارًا."
"..."
"هل اللعب كثيرًا في هذا العمر؟ حسنًا ، دعنا نذهب في جولة معًا. إذا أمضينا وقتًا معًا واسترخينا كما كان من قبل ... "