الآن مرعوبًا تمامًا ، بدأ جيرون يركض بسرعة عبر الأدغال.
لكن مهما حاول بجد ، لم يستطع رؤية مخرج ، وعندما حاول الصراخ بصوت عالٍ-
"ها-!"
تجمد على الفور.
ما وجده أخيرًا بعد البحث في العشب. لم يكن مدخل الحديقة ، ولم تكن الشجرة التي رسمها ، ولم تكن شخصًا عاديًا ...
"جنية؟"
جيرون هايوارد. كان فتى متشائمًا ومتواضعًا وكئيبًا.
نشأ دون الاستمتاع بطفولته بسبب إخوته الأكبر سناً المرعبين.
لهذا السبب ، بالطبع ، لم يؤمن بوجود الجنيات التي تظهر أحيانًا في القصص الخيالية.
ومع ذلك ، لم يكن لديه خيار سوى أن يقول ذلك في المشهد غير الواقعي الذي رآه وهو يسير بين العشب.
'جنية…'
'هذا كلام سخيف.'
حقًا ، كان للوجود أمامه جمال لا يمكن وصفه إلا بالجن.
كان الشعر الأسود الذي ترفرف في الريح ناعمًا ولامعًا مثل الحرير عالي الجودة.
تحته وجه صغير وأبيض بعينين بريئتين كبيرتين ، وأنف صغير لطيف ، وشفاه وردية كثيفة.
على وجه الخصوص ، كان الفستان الوردي الذي ترتديه الجنية يتأرجح مثل بتلات الزهور ويتأرجح بالدانتيل الغني ، مما يخلق الوهم بأن الجنية كانت جالسة على زهرة كبيرة.
وما هذه الرائحة الحلوة منذ وقت سابق؟
اتسعت عيون جيرون في الكفر ...
كان الوجود أمامه جميلًا جدًا لدرجة أنه استمر في الوميض لأنه اعتقد أنه سيختفي إذا فتح عينيه مرة أخرى.
ولكن ، وكأنه يوقظه ، سمع صوت الجنية.
"…جنية؟"
حتى صوت الجنية كان جميلاً.
كان الصوت ، الذي بدا أقل قليلاً من الفتاة العادية ، يتمتع بسحر خفي كان جذابًا بشكل غريب ويلتف برفق حول آذان جيرون.
لكن يبدو أن الجنية لم تحبه بنظرة محيرة على وجهه.
كان وجه الجنية ، وهو ينظر إلي ، مليئًا بالغضب. عندها فقط تذكرت بالضياع ، ونظرت إلى الجنية ، لا ، الفتاة التي أمامي. (جيرون)
عندما استعدت أخيرًا رباطة جأسي وألقت نظرة فاحصة ، كانت الفتاة بالتأكيد إنسانًا.
ولكن ما كان مزعجًا للغاية في ذلك ، أن جبين الفتاة الناعم تنهار وأعطاه نظرة فاترة.
'ماذا دهاك؟ لماذا…'
هل يمكن أن تتأذى لأنه أخطأ في اعتبارها جنية؟