الفصل 84

518 41 7
                                    

كان رودريك ينظر إلى داليا جالسة أمامها.

اليوم ، كانت داليا غريبة بعض الشيء.

لقد تواصلت مع رودريك أولاً بشأن توزيع مآثر الحرب ، لكن عندما وصلت ، لم تذكر أي شيء عنها.

علاوة على ذلك ، فإن ما كان يفكر فيه أصبح جادًا بحد ذاته ، والآن أصبح وجه رودريك محمرًا من مشاعر مجهولة.

كان على رودريك أن يتحمل الاستياء المتزايد من رؤية داليا منغمسة في وهمها أمامه بسبب رجل آخر.

أردت أن أمسك داليا الآن وأصلح وجهها الحالم حتى أتمكن من التوقف عن النظر إليها.

قال رودريك في نفسه: "... استرخ.

حاول رودريك أيضًا التخلص من أفكاره بسبب الاندفاع غير المعهود.

ومع ذلك ، لا يزال غير قادر على تهدئة نفسه ، لذلك اضطر إلى تهدئة غضبه مرة أخرى.

لم يصدق رودريك أنه كان إنسانًا عاطفيًا.

هذا سخيف. ما كان أكثر سخافة هو داليا ، الذي ما زال يعتقد خلاف ذلك.

لم أستطع أن أفهم تمامًا ما كانت تفكر فيه. هل أنا الوحيد الذي كان سعيدا برؤيتها بعد فترة طويلة؟

بالطبع ، لا يسعني إلا أن أشعر بالضيق من سماع شائعات غريبة بينما لم نكن نتواعد بالفعل ، لكن كل ذلك كان مجرد هراء ...

"شائعة؟"

في لحظة من التفكير ، تشدد رودريك ، ثم حدق في داليا مرة أخرى.

كان مظهرها مختلفًا جدًا عن المعتاد. لم يكن داليا من النوع الذي لم يكن بهذا التركيز.

كما لو أنها سمعت شيئًا غريبًا ، فقد تشتت انتباهها طوال اليوم وتفكر في شيء آخر.

إلى جانب ذلك ، الشخصية الخجولة بشكل غريب ، وصبغ الخدين باللون الأحمر ، والكلمات الأخيرة التي تمتمت بها لنفسها.

"أعتقد أنني أصبح عاطفيًا."

عندها اقتنع رودريك.

"لا بد أنك سمعت الشائعات ، أليس كذلك؟"

خلاف ذلك ، لم يتم توضيح الوضع الحالي.

ما كان مفاجئًا هو حقيقة أن داليا كان ينتبه إلى الشائعات.

لسبب ما ، اعتقدت أنها لن تتظاهر حتى بالاستماع إلى الشائعات ، قائلة إنها ستختفي من تلقاء نفسها.

بعد كل شيء ، هل لم يكن أمام داليا أي خيار سوى القلق بشأن الشائعات عنا؟

"لماذا؟"

قبل أن يعرف ذلك ، وقع رودريك في مشكلة أخرى ، ولم يكن يعلم أن الكراهية التي كانت تتزايد بسرعة اختفت.

بقدر ما نهتم ببعضنا البعض ، هل من الصواب أن نشير إلى ذلك مرة واحدة على الأقل؟

أم أنه من الأفضل التظاهر بأنني لا أعرف ، مثل داليا ، التي لا تزال تفكر في شيء آخر ولا تقول أي شيء؟

أصبحت صديقة طفولة القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن