'ماذا عن هذا؟'في ذلك الوقت ، كنت في مشكلة خطيرة.
"علاج الأمراض المعدية".
بالطبع ، كان تطوير العلاج يسير بسلاسة. هيستيا عبقري بما يكفي لتطوير الأدوية دون مساعدتي ، لكن بدعمي ، ينشر النسر جناحيه.
العلاج الآن هو اختبار المخدرات. لكن المشكلة كانت حينها ، "كيف أنشر هذا؟"
لم أفكر كثيرًا في الأمر حتى ذهبت لدعم هيستيا. في ذلك الوقت ، كنت أعتقد أنه يمكنني كسب ما يكفي من المال في المستقبل لبناء أكبر منشأة تصنيع في الإمبراطورية وإنتاج ما يكفي من الأدوية لمواجهة الوباء بغض النظر عن مدى سرعة انتشاره.
لكن هذه الفكرة تحطمت عندما كبرت وأدركت الظروف المعقدة للبالغين.
إذا انتشر الدواء ، فأنا متأكد من أنه سيتم الكشف عن وجودي.
عندما كنت صغيرًا ، لم أكن أعتقد أنها مشكلة كبيرة ، لكن عندما كبرت ، لم تكن كذلك. إذا تم تعميم أنني من يقف وراء العلاج ، فسأكون في موقف صعب.
ليس أنا فقط ولكن عائلتي أيضًا ، والسبب هو تفاصيل الوباء.
كما هو مفصل في الكتاب الأصلي ، كان انتشار الوباء في هذه الحرب مرضًا لا يمكن علاجه بالطب التجاري.
لم يسبق أن ظهر في الأدب ورؤية الناس يموتون من أعراض لم يرها أحد في الإمبراطورية من قبل ، حتى الأطباء الإمبراطوريون لم يعرفوا.
لكن ذات يوم ، ظهرت هيستيا ، التي نشأت في صوبة زراعية ، بعلاج للأمراض المعدية.
قد يمتدحها البعض كمنقذ لهم ، لكن البعض الآخر سيشكك في ذلك ...
كيف يمكن أن تصنع هيستيا علاجًا لم يستطع حتى الأطباء الإمبراطوريون القيام به؟
"لا يمكنني حتى التفكير في عذر لأقوم به."
وعندما تساور العائلة الإمبراطورية مثل هذه الشكوك ، تبدأ الأمور في الانهيار منذ ذلك الحين.
ومع ذلك ، ظلت العائلة الإمبراطورية تراقب ما إذا كان الدوقات الثلاثة يكتسبون الكثير من القوة.
ولكن في يوم من الأيام ، إذا ظهرت ابنة الدوق كبطل لديه علاج للأمراض المعدية ويحظى بالتبجيل من قبل عامة الناس ، فقد يشتبهون في ذلك.
"أليس هذا المرض شيئًا انتشره أفرين؟"
قد تبدو العائلة الإمبراطورية ممتنة لنا ، لكنها قد تكون أكثر يقظة من وراء الكواليس.
"وإذا تم الإمساك بي ، فقد أقع في مشكلة."
لهذا السبب أردت إخفاء وجودي كلما أمكن ذلك. للقيام بذلك ، نحتاج إلى إيجاد طريقة لنشر العلاج بشكل طبيعي عن طريق إخفاء جميع المواقف على أنها " حوادث".